سياسي / مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين / إضافة ثالثة وأخيرة

تاسعاً : الموافقة على نموذج استرشادي لمذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية والأجهزة النظيرة لها في الدول الأخرى، في مجال منع الفساد ومكافحته، وتفويض معالي رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد – أو من ينيبه – بالتباحث مع الجهات المعينة في الدول الأخرى، في شأن مشروع مذكرة التفاهم المشار إليه، والتوقيع عليه، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية.
عاشراً : تعيين المهندس / عبدالرحمن بن إبراهيم الرويتع، والدكتور / عبدالله بن خالد المسفر عضوين من ذوي الخبرة في شؤون الإعلام في مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع.
حادي عشر : الموافقة على الاستراتيجية الوطنية للزراعة والملخص التنفيذي (2030).
ثاني عشر : الموافقة على نقل عدد من الاختصاصات من وزارة الشؤون البلدية والقروية إلى وزارة البيئة والمياه والزراعة، بحسب البرنامج الزمني المحدد لكل منها، وذلك النحو الوارد في القرار.
ثالث عشر: الموافقة على ترقيات للمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة، وذلك على النحو الآتي:
ـ ترقية المهندس محمد بن عبدالرحمن بن سالم المورقي إلى وظيفة (وكيل الأمين للخدمات) بالمرتبة الخامسة عشرة بأمانة العاصمة المقدسة.
ـ ترقية فهد بن فالح بن مجول العتيبي إلى وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة المالية.
ـ ترقية خالد بن فهد بن محمد أبونيان إلى وظيفة (مستشار لشؤون البادية) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية.
ـ ترقية فهد بن عبدالرحمن بن عبدالله الجبر إلى وظيفة (مدير عام مكتب أمير المنطقة) بالمرتبة الرابعة عشرة بإمارة المنطقة الشرقية.
ـ ترقية محمد بن علي بن محمد اليامي إلى وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة الرابعة عشرة بأمانة محافظة جدة.
ـ ترقية عبدالله بن عثمان بن إبراهيم الرشيد إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء.
كما اطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة والمدرجة على جدول أعماله من بينها تقريران سنويان لمركز دعم اتخاذ القرار، وصندوق التنمية الصناعية السعودي، عن عام مالي سابق ، وقد اتخذ ما يلزم حيالها.
// انتهى //
20:10ت م
0212

الموضوع الأصلي,بواسطة :Saud رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%8a-%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%a1-%d9%8a%d8%b9%d9%82%d8%af-%d8%ac%d9%84%d8%b3%d8%aa%d9%87-%d9%80-%d8%b9%d8%a8%d8%b1-%d8%a7%d9%84-3/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر