سارلين أحمد ودايلر في أحدث ظهور صادم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صور تجمع الفاشينيستاسارلين أحمد ودايلر في أحدث ظهور لهما.

سارلين أحمد ودايلر

فقد تداول المغردون صوراً لدايلر وسارلين أحمد والتي وصفها الكثير بالخادشة، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “الدخيلة على المجتمع السعودي هذة ليست محسوبة على الإعلام السعودي”، في حين تساءل بن جلوي قائلاً: “وين راح الذوق العام !!”.

سارلين أحمد ودايلر في أحدث ظهور صادم
سارلين أحمد ودايلر في أحدث ظهور صادم

وكانت محكمة جنايات دبي قد قررت إخلاء سبيل مغني الراب دايلر وإبعاده عن البلاد، وقرار إخلاء السبيل جاء رغم صدور حكم بسجنه لمدة عام بعد أن قضى 6 أشهر موقوفاً في دبي، إذ تم احتساب فترة التوقيف من العقوبة التي قضت بها ضده خاصة أنه لا يزال مراهق، وبناء على قرار المحكمة بأنه قضى مدته المقررة فتم إبعاده عن الدولة بتهمة التعاطي.

براءة دايلر

ونقلاً عن بعض وسائل الإعلام، فقد برأت محكمة الجنايات دايلر من باقي التهم التي وجهت له، وهي زراعة نبات القنب الذي يستخلص منه مخدر الحشيش في منزله، عقب ملاحظة الجهات الأمنية لوجود ثلاث نباتات في شقته.

كما برأته المحكمة أيضاً من تهمة تسهيل تعاطي فتاة قاصر ( مراهقة) للمخدرات، وذلك بعدما تم ضبط الأخيرة وهي تتعاطى مخدر الحشيش داخل منزله الكائن في برج معروف الواقع في منطقة الخليج التجاري.

وأتى هذا عقب خمسة أيام من صدور حكم من محكمة الجنايات بحبس مغني الراب، لمدة ستة أشهر والترحيل عن الإمارات العربية المتحدة في قضية زراعة وحيازة مواد مخدرة.

القبض على دايلر

وذلك بعدما ألقت السلطات المحلية القبض عليه، إثر تلقيها معلومات موثقة حول تعاطيه وحيازته لمخدر الحشيش داخل منزله الكائن في برج معروف الواقع في منطقة الخليج التجاري، حيث ضبطته الشرطة داخل منزله برفقة شاب وفتاتين.

سبب سجن دايلر

في حين كشفت الفاشينيستا شوق محمد (دنيا) التي تحمل إقامة في الإمارات أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهم لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ، في حين قالت أثناء التحقيقات أن دايلر هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم.

من هو دايلر؟

يشار إلى أن الشاب السعودي عبد العزيز الدليجان، ظهر أول مرة كـ يوتيوبر، قبل أن يتجه إلى تقديم بعض الأغنيات عبر قناته الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب والتي يبلغ عدد مشتركيها 6.6 مليون متابع، هذا واتجه دايلر عقب تقديمه الفقرات المنوعة في قناته إلى غناء الراب ومن ثم امتهن التمثيل.

من هي سارلين أحمد؟

ولدت سارين احمد في المملكة العربية السعودية وتبلغ من العمر 26 عام استطاعت من الوصول الى سلم الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي تقوم بها ودرست سارلين الاعلام وهذا الشي ساعدها بشكل كبير في النجاحات المتواصلة في المحتوى الذي تقدمه وتملك سارلين العديد من حسابات على السوشل ميديا تمكنت من خلالها تكوين قاعدة جماهرية وتقوم الاعلامية سارلين من نشر العديد من المحتويات الجميلة والرائعة التي يعجببها الكثير من المتابعين لديها.

The post سارلين أحمد ودايلر في أحدث ظهور صادم appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b3%d8%a7%d8%b1%d9%84%d9%8a%d9%86-%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%8a%d9%84%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a3%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%b8%d9%87%d9%88%d8%b1-%d8%b5%d8%a7%d8%af%d9%85/