شاهد عاشق بنت خاطفة الدمام يكشف حقيقة بنت مريم

قضية خاطفة الدمام لا تزال تتكشف أسرار جديدة عنها، حيث أرقت السعوديين في التفكير في مصيرها، فقد كشف عن شاهد جديد يجرى معه التحقيق حاليا من الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية في منطقة الشرقية حيث اعترف الشاهد بوجود فتاة كانت تعيش مع مريم خاطفة اطفال الدمام واختفت الفتاة قبل 7 أعوام تقريبا ولا يعرف مصيرها بعد رفعها قضية تحرش ضد الشاهد العاشق.

فقد كشف الصحفي فيصل الحمراني عبر حسابه على تويتر علاقة الشاب الولهان بقصة خاطفة الدمام حيث ازداد حبه للفتاة التى كانت تعيش مع مريم في حي المزروعية بمنطقة الدمام في المكان الذى عاش فيه مخطوفين خاطفة الدمام، فقد قامت لفتاة بتوجيه تهمة التحرش ضد الشاهد العاشق قبل 7 سنوات تقريبا وطالبةه بدفع مبلغ قيمته 1300 دولار أمريكي ما يساوي 5 آلاف بالريال السعودي حتى يتم التنازل عن قضية التحرش.

بنت خاطفة الدمام

بنت خاطفة الدمام

وقد اعترف الشاهد بمشاهدته لفتاتين كانتا مع مريم واحة منهما التى تحرش بها والأخرى كانت عرجاء، وتم دفع مبلغ 3 آلاف ريال سعودي بعد ان قبلت مريم بالتنازل عن المبلغ 5 آلاف بالكتفاء بالمبلغ الذى دفعه الشاهد 3 آلاف فقط، ويذكر أنه شاهد الشابين المخطوفين مع السيدة مريم وهما موسى الخنيزي ونايف القرادي على حد وصفه.

ومما يزيد الشكوك بوجود فتاة أخرى لها علاقة مع مريم غير بنتها التى في تقيم في حفر الباطن مع زوجها، حيث أفاد شهود عيان من جيران مريم في منطقة الدمام بمشاهدتهم لفتاة لا تظهر كثيرا وظهرت في حفل زواج محمد ابم مريم خاطفة الدمام في الفترة الأخيرة ثم اختفت عن الأنظار، وتتابع التحقيقات بضرورة الكشف عن الفتاة الت لا يعلم مصيرها حاليا وهل هي تهاني المطيري التى فقدها أهلها أم هي فتاة أخرى؟

استدعاء البنت الكبرى لخاطفة الدمام

وعلمت الصحفية سحر أبو شاهين بأنه توجهت البنت الكبرى لمريم خاطفة الدمام إلى النيابة العامة بعد استدعائها وذلك للحقيق معها واخذ أقولها التى من شأنها أن تكشف مصير البنت الاخرى التى كانت مع مريم والتى تحدث عنها عاشقها.

The post شاهد عاشق بنت خاطفة الدمام يكشف حقيقة بنت مريم appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%b9%d8%a7%d8%b4%d9%82-%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85-%d9%8a%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%a8/