حجازي يتجاهل البروتوكول.. مطالبات بمعاقبة لاعب الاتحاد أحمد حجازي لهذا السبب

حجازي يتجاهل البروتوكول.. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر صورة يظهر من خلالها تواجد لا عب نادي الاتحاد أحمد حجازي في تمرين اليوم قبل خروجه من الحجر الصحي، مخالفاً بذلك البروتوكولات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة، وقد رأى المتابعون أن ما فعله نادي الاتحاد هو استهانة بالبروتوكولات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة وبالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبين بمعاقبته ومعاقبة نادي الاتحاد وعدم التهاون بتطبيق القانون.

حجازي يتجاهل البروتوكول.. مطالبات بمعاقبة لاعب الاتحاد أحمد حجازي لهذا السبب

حجازي يتجاهل البروتوكول

وقد دشن المغردون عبر تويتر هاشتاغ يحمل وسم “حجازي يتجاهل البروتوكول”، بعد مشاركته في تمرين اليوم مع فريقه قبل خروجه من الحجر الصحي، وهذا يعتبر مخالفة واضحة لبروتوكولات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة، وقد طالب المغردون بمعاقبته ومعاقبة ناديه على تجاهل البروتوكول.

حيث غرد سعد الحارثي قائلاً: “ما فعله نادي الاتحاد هو استهانة بالبروتوكولات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة وبالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم تواجد احمد حجازي في تمرين اليوم قبل خروجه من الحجر الصحي !! أتمنى معاقبته ومعاقبة نادي الاتحاد وعدم التهاون بتطبيق القانون”.

وقال راكان: “سبق وانهم اجلوا إيقاف لاعبين عشان يفوزون على الأهلي وعنفناعم ، اللي يصير مهزلة ودعم غير مسبوق لهذا النادي الذي يدعي المظلومية، أطالب وزارة الصحة بالتدخل في الموضوع استهار ولا مبالاة بصحة الآخرين”، وقال فهد: “شفنا استهتار وليد عبدالله اش سوى في النصر والحالات في تزايد مابالك في لاعب قادم من دولة موبوءة اللي جالس يصير كارثة بحق صحة اللاعبين !!!! “.

وعلقت سهام قائلة: ” استهتار عيني عينك أتمنى معاقبة نادي الاتحاد و اللاعب حجازي أرواح الناس مش لعبة لازم يحجر نفسه لمدة ما تقل عن يومين إلى ثلاث أيام”، وقال آخر: “عدم التقيد بأمر وزاره الصحة @SaudiMOH وب برتوكولاتها بشأن كوفيد 19 يعاقب المتسبب بالغرامة المغلظة والإبعاد عن السُّعُودية لمدة عامين أمر وزاره الصحة ناتج عن أمر الملك وهذا يعتبر عصيان من النادي فهل من موقف .!؟”

يشار أن وزارة الصحة أوضحت أن مدة العزل المنزلي للقادمين من الخارج للمملكة العربية السُّعُودية والذين ليس لديهم أعراض يومين من تاريخ الوصول، مع إجراء فحص الـ PCR في نهاية الحجر وتكون النتيجة سلبية.

The post حجازي يتجاهل البروتوكول.. مطالبات بمعاقبة لاعب الاتحاد أحمد حجازي لهذا السبب appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ad%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d9%8a-%d9%8a%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d9%87%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%88%d8%aa%d9%88%d9%83%d9%88%d9%84-%d9%85%d8%b7%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d9%85%d8%b9%d8%a7/