حقيقة طلاق بدور البراهيم بعد تراجعها عن قرار الاعتزال وظهورها في فيديو مفاجئ

تراجعت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم عن قرار اعتزالها السوشيال ميديا، بعد أن اتخذت في وقت سابق بعد زواجها قرار بعدم ظهورها بصورتها أو بصوتها، والتركيز فقط على كل ما هو جديد في عالم التجميل، وذكرت البراهيم في فيديو عبر حسابها بسناب شات، أنها ستعود بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا مثل أول وأحسن، حيث قالت: “طبعاً الكل مستغرب أني بطلع بصوتي.. أنا قولتلكم إن شاء الله بعد الكورونا راح أرجعلكم زي الأول وأحسن”، وأوضحت أنها ستعود إلى الدمام بعد أسبوع، مشيرة إلى أنه كان من المفترض أن تعود للدمام قبل فترة، لكن الظروف حالت دون ذلك.

يشار أنه في فبراير 2020م، طالبت بدور البراهيم من متابعيها إزالة جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها من منصات التواصل الاجتماعي، حيث قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: “عاجل.. آمل من الجميع يمنشنوا جميع حسابات المشاهير اللي منزلة لي صور أو مقاطع فيديو.. أتمنى إزالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. الرجاء التفاعل، والله ولي التوفيق”.

ووقتها لم توضح البراهيم، السبب وراء اتخاذها قرار اعتزالها، ولكن فيما يبدو أن الأمر يتعلق بزواجها مؤخرًا، بحسب المتابعين الذين أطلقوا العديد من التعليقات لتخمين السبب الذي دفعها لتوجيه هذا النداء، وبعدها صرح زوج خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، بالسبب الحقيقي لاختفائها من السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، ومطالبتها لوسائل الإعلام بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، مشيرًا إلى أنها فعلت ذلك بناء على طلب منه؛ لأنه يرفض ظهورها بسبب غيرته عليها.

حقيقة طلاق بدور البراهيم

بعض المتابعين أرجحوا قرار بدور بعودتها إلى السوشيال ميديا جاء بعد طلاقها، ولكن لا يوجد أي مصدر رسمي يثبت صحة خبر طلاقها، ويبقى في إطار الشائعات والتوقعات فقط.

The post حقيقة طلاق بدور البراهيم بعد تراجعها عن قرار الاعتزال وظهورها في فيديو مفاجئ appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82-%d8%a8%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%b9%d9%87%d8%a7-%d8%b9/