بدور البراهيم تروج لشرب البيرة وتشجع الفتيات على ذلك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله مشهور سناب شات السعودية بدور البراهيم وهي تروج لأحد أنواع البيرة في أحد المطاعم، ناصحة الفتيات بتجربة هذه البيرة، مما أثار غضب وسخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياها بأنها سبب في إفساد الكثير من الفتيات والمراهقات.

بدور البراهيم تروج لشرب البيرة

فقد ظهرت بدور البراهيم في أحد المطاعم، ونصحت الفتيات بتجربة أحد أنواع البيرة، قائلة: “بنات هذه البيرة اللي أقولكم عليها، تجنن تموت اللي بيجي لازم يجرب هذه البيرة”.

هذا المقطع أثار غضب عدد من المتابعين، فقد غرد محمد قائلاً: “مثل هؤلاء هم السبب الاساسي لتدمير وتخريب عقول البنات والشباب ولا حول ولا قوة الا ب الله العظيم”، وقال أسير الغربة: “تموت تجنن بيره اسلامية موصى عليها من خبيرة الشراب والمشرب وقرقعة الكيسان بدور وبعد التصوير اطرف مغسلة كتيه”.

في حين دافع البعض عن بدور، موضحاً أن البيرة التي تقصدها بدور بدون كحول، فقد غرد فيصل قائلاً: “ترى فيه بدون كحول حتى الخمر فيه بدون كحول”، وقال آخر: “شو المشكلة اذا كانت بدون كحول”.

بدور البراهيم تدافع عن استعراض جسدها

هذا وقبل عدة عدة أيام هاجمت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم منتقديها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعد ان انتقدوا ظهور جسدها في الكاميرا معتبرة أن الأمر طبيعي لدى جميع المؤثرات ولا يعد مشكلةً، ورداً على متابع وجه إليها السؤال: “ليه صايرة توجهين الكاميرا على جسمك في الفترة الأخيرة، لو معي فلوس جيت اتزوجتك بس!”، لترد بدور قائلة:” ما المشكلة في ذلك؟ أنا من زمان أطلع في حسابي على سناب شات من دون عباية، وأظهر جسمي بشكل عادي”.

وتابعت: “يعني ما أحس أني أطلع بصورة خادشة أو شكل غير لائق فيني”. واختتمت قائلة: “أحس عادي، يعني الكل يطلع الحين بدون عباية، يعني جت على بدور البراهيم؟ وأحسن إن ما عندك فلوس”.

وكانت بدور البراهيم رفضت أخيراً عرضاً بالزواج مقابل مليوني ريال سعودي (نحو 350 ألف دولار أميركي)، المهر الذي تشترطه وأعلنت عنه سابقاً، قائلةً في مقطع مصوّر: “الحقيقة أنا أحب السمر وايد أحب هذا اللون التشوكليت، ولكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين، إن كنت تريد الشهرة نصور ابعتلي صورة حسابك”.

The post بدور البراهيم تروج لشرب البيرة وتشجع الفتيات على ذلك appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a8%d8%af%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%aa%d8%b1%d9%88%d8%ac-%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d8%b4%d8%ac%d8%b9-%d8%a7/