الشيف بن قاسم يحظر حساب فتاة لهذا السبب ومغردين يتعاطفون معها ويهاجموه

تعرض الشيف السعودي بن قاسم لهجوم من قبل بعض المغردين بعد أن قامت فتاة تحمل اسم سارة آل حمدان بالرد على تغريدة للشيف “بن قاسم”، وقامت بنشر أحد أطباق الحلا التي أعدتها مُرفقةً معه حسابها في الانستقرام، فكان رد الشيف عليها بحظر لحسابها؛ الأمر الذي دفع المغردين للتعاطف مع الفتاة ودعمها.

وقد انقسمت آراء المغردين لقسمين، فمنهم من دافع عن بن قاسم، حيث غرد ناصر قائلاً: “سبحان الله تصرف بن قاسم سليم ولا يلام عليه بسبب حقوق الاعلان، لكن أصبح هذا الحظر فال خير عليها بتعاطف البعض معها”، وغرد الشامخ قائلاً: “بالعكس مثل هذا التجاوز لايجب ان يدعم. ابن قاسم لم يخطي بل تعامل معها بما تستحق لأنها نزلت حسابها بدون استئذان لذلك اللوم عليها وليس عليه ويظل بن قاسم كبير بأخلاقه واحترافية عمله”.

في حين انتقد البعض تصف بن قاسم ومن بينهم أحد المغردين قائلاً: “الطبخ عالم كبير وكل يدلي بدلوه حسب معرفته ومهارته ولا ارى فيه محل للحسد بين اصحاب هذه الهوايه لان مردود هذه الهوايه نافع للناس .. ومن لا يريد المنافسه او المنفعه للناس لايصور شغله من الاساس.. نتمنى للأخت ساره التوفيق في هوايتها ونفعها للناس .. ونسئل الله الهدايه لابن قاسم”.

وغرد علي الفايز قائلاً: “نفسية بن قاسم ذا تصرف غريب منه، ينم عن تكبر وحب للنفس، استغرب من الناس العاديين اللي يتابعونه هذا شخص مولود في فمه ملعقة من ذهب، طبيعي يخرج بهالإبداع لوجود جميع المقومات عنده لو ان الجمهور واعي ألغى متابعته وقام بدعم ساره الحمدان”.

يشار أن الشيف بن قاسم وهو شاب سعودي التحق ببرنامج متخصص في الطهي على أيدي خبراء ومتخصصين، ولم يكتفِ بالتعلم منهم بل قدم العديد من الأطباق السعودية للعالم وبطريقة مختلفة، في يومياته على مواقع التواصل الاجتماعي يختار بن قاسم في كل مرة أطباقاً ويعيد تقديمها بشكل غير معتاد.

The post الشيف بن قاسم يحظر حساب فتاة لهذا السبب ومغردين يتعاطفون معها ويهاجموه appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d9%86-%d9%82%d8%a7%d8%b3%d9%85-%d9%8a%d8%ad%d8%b8%d8%b1-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a8-%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d9%84%d9%87%d8%b0%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a8%d8%a8/