الأميرة بسمة بنت سعود تناشد الملك وولي العهد بالإفراج عنها.. قصة الأميرة بنت سعود كاملة

الأميرة بسمة بنت سعود تناشد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بالإفراج عنها، حيث نشرت الأميرة السعودية، بسمة بنت سعود آل سعود قائلة في تغريدة لها عبر تويتر:” انا بسمة بنت سعود اناشدك عمّي الملك المفدى سلمان بن عبد العزيز آل سعود أطال الله بعمرك و ولد عمي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حفظكم الله”.

ناشدت الأميرة بسمة الملك وولي العهد محمد بن سلمان بالافراج عنها بعد تدهور كبير في حالتها الصحية، وهي موجودة في سجن الحائر في العاصمة الرياض، حيث غردت عبر حسابها وصفحتها الرسمية عبر تويتر قائلة:” انا موجودة حالياً بسجن الحاير وحالتي الصحية متدهورة جدا وحرجه قد تؤدي الى وفاتي, ولم احصل على اي عناية طبية او اي استجابة لأي طلب”.

تدهور الحالة الصحية للأميرة بسمة داخل السجن

فيما حذرت الأميرة بسمة من أنّ حالتها الصحية تزدات تدهور واصفة حالتها بالحرجة قد تؤدي إلى وفاتها، في حين أفادت انها لم تتلقى أي عناية طبية مناسبة داخل السجن، يشار أن الأميرة محتجزة في السجن مع ابنتها سهود الشريف، ولا تعلم إن كان العاهل السعودي الملك سلمان على علم بسجنها، حيث غردت قائلة:” ولا اعلم اذا كان لديكم علم بوجودي بالسجن لغاية الآن مع ابنتي سهود الشريف,عمّي الملك المفدى سلمان بن عبد العزيز آل سعود اطال الله بعمرك و ولدعمّي صاحب السمو الملكي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان -حفظكم الله- الرجاء النظر بأمري لأطلاق سراحي و تلقي العلاج المناسب لأني بوضع حرج جدا”.

الأميرة بسمة بنت سعود تناشد الملك وولي العهد بالإفراج عنها.. قصة الأميرة بنت سعود كاملة

هذا وأكد المكتب الإعلامي الرسمي للأميرة بسمة صحة ما نشر على حساب الاميرة بسمة على موقع التواصل تويتر، وهو استغاثة اطلقتها الأميرة بسبب سوء حالتها الصحية داخل سجنها، حيث غرد المكتب الاعلامي قائلاً:” المكتب الإعلامي
نؤكد على صحة ما نشر على الحساب الرسمي الخاص بصاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود وهو نداء لصاحبة السمو موجه الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أطال الله بعمره والى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمدبن سلمان حفظه الله”.

الأميرة بسمة بنت سعود تناشد الملك وولي العهد بالإفراج عنها.. قصة الأميرة بنت سعود كاملة

تفاصيل اعتقال الأميرة بسمة بنت سعود

وكانت شبكة “دويتشه فيله” الألمانية قد كشفت عن سبب إيقاف الأميرة بسمة، حيث تم إيقافها وفقد الاتصال معها في مارس آذار عام 2019،وذلك بعد محاولتها الفرار من البلاد مع ابنتها لتلقي العلاج في سويسرا بناء على توصية طبيب سويسري.

يُشار أنّ الأميرة بسمة هي إحدى بنات العاهل السعودي الأسبق الملك سعود بن عبد العزيز، وقد تلقت تعليماً متقدماً في سورية ولبنان، قبل أن تدرس في بريطانيا وسويسرا، وعُرف عنها مشاركتها في المجال العام ودعوتها إلى تخفيف القيود العامة عن المواطنين في البلاد، وظهورها المستمر في وسائل الإعلام العربية والعالمية.

The post الأميرة بسمة بنت سعود تناشد الملك وولي العهد بالإفراج عنها.. قصة الأميرة بنت سعود كاملة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d8%a8%d8%b3%d9%85%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af-%d8%aa%d9%86%d8%a7%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83-%d9%88%d9%88%d9%84%d9%8a/