القائمة إغلاق

أنشلوتي: نسعى لتحقيق لقب السوبر والعودة بالكأس إلى إسبانيا

أوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد أنهم يسعون لتحقيق لقب السوبر والعودة بالكأس إلى إسبانيا، مشيراً إلى صعوبة المواجهة أمام أتلتيك بيلباو.

وقال أنشلوتي في المؤتمر الصحفي: “اللعب في المملكة العربية السعودية أمر جيد خاصة أنه يوجد أعداد كبيرة من مشجعي وأنصار الفريق إلى جانب أهمية ذلك لدى الاتحاد الإسباني”.

وأضاف أنشيلوتي: “فريقي جاهز للمواجهة، وسننظر في جاهزية الثنائي دافيد ألابا وماركو أسينسيو ولن نخاطر بهم، لكننا سنفتقد إلى جهود كارفخال إثر إصابته بفيروس كورونا”.

وبين المدرب الإيطالي أنه سيدخل المباراة بخطة فنية مختلفة عن مواجهة برشلونة الماضية بما أن فريق أتلتيك بيلباو لديه خصائص فنية أخرى، مشيداً بالعمل الكبير الذي يقدمه نظيره الإسباني مارسيلينو جارسيا مع بيلباو.

من جهة أخرى أكد الإسباني مارسيلينو جارسيا مدرب فريق أتلتيك بيلباو، أنهم سيسعون بكل قوة لتحقيق لقب السوبر الإسباني، مشيراً إلى أن فريقه لديه أسلوبه الخاص في مثل هذه المباريات.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي: “ريال مدريد لديه لاعبان لا يتوقفان عن تسجيل الأهداف، وهو فريق يهاجم بشكل جيد بما أنه يمتلك لاعبين مميزين وخط وسط قوي للغاية يتمتعون برؤية ودقة جيدة في لعب الكرة”.

وأضاف جارسيا: “لكن فريقي لديه أسلوبه الخاص في مثل هذي المباريات التي نحتاج فيها للتركيز الكامل وعدم ارتكاب الأخطاء من أجل الظفر بالكأس”.

وتابع مدرب بيلباو: “علينا بالسيطرة على بنزيما وفينيسيوس،وعدم السماح لريال مدريد بالتقدم بالنتيجة”.