وجه نادين نسيب نجيم يحمل كلّ مقاييس الجمال عربيًا بشهادة أطباء التجميل

07/11/2020 – 06:45

هي ليست المرة الأولى التي تحصد فيها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الاشادة على شكلها، لاسيما وأن ملامحها عربية بامتياز، فمنذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رأي أطباء التجميل بمقاييس الجمال الّتي يحملها وجه الممثلة نادين ، وفق رأي سهيلة عبدو وهي عضو مشارك وراعي لمؤتمر kolkhida في جورجيا.
فنشرت سهيلة عبدو صورةً للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب صورة الممثلة الأميركية أنجلينا جولي، مُعتبرةً الأولى صاحبة الوجه الأجمل عربياً والثانية غربياً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وكتبت عبدو في منشورها “بما اني عضو مُشارك وعضو راعي لمؤتمر kolkhida العالمي في جورجيا لدكاترة الجلديّة والتجميل في العالم، واليوم بما أنني دكتورة عربيّة نتشرف بأن كل دول العالم المشاركة أجمعوا على أن وجه نادين نسيب نجيم هو الوجه العربي الّذي يحمل كلّ مقاييس الجمال الّتي من رأي الدكاترة هي المقاييس الحقيقيّة للجمال”.
وتابعت قائلةً “انجلينا جولي هي الوجه الغربي الّذي يحمل مقاييس الجمال. أنا كعربيّة، ذكر اسم ممثلة عربيّة كحاملة مقاييس الجمال الحقيقيّة يزيدني فخراً ويسعدني لأنها تمثلني كعربيّة وتمّثل كلّ النساء العربيّات. مبروك نادين نسيب نجيم الوجه العربي الّذي يحمل مقاييس الجمال بشهادة كلّ دكاترة الجلدية والتجميل عالمياً”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وتصدرت نادين نسيب نجيم محرك البحث “غوغل” في السعودية وعدد من الدول العربية بهذا الخبر، الذي تداوله الفانز على نطاق واسع، معبرين عن سعادتهم الكبيرة برأي الدكتورة، وهو رأي يمكن وضعه بخانة التصنيفات العالمية. كما تداول عدد واسع صور وفيديوهات لـ نادين لحظة تتويجها ملكة جمال لبنان في العام 2004.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتداول اسم نادين نسيب نجيم عالميًا، فقد سبق ونشر موقع “Diario social” باللغة الإسبانية، مقالًا تحدث فيه نادين، الاسم الذي غزا قلوب الآلاف من أتباعها في جميع أنحاء العالم، رغم أنّ اسمها قد لا يبدو مألوفًا لسكان إسبانيا. إلا أنّ وجهها بات مألوفًا بعد عرض مسلسل “الهيبة” و”خمسة ونص”، عبر إحدى منصات الإنترنت، وأنّ الاهتمام بهذه الشابة، زاد بعد مسلسل “الهيبة” وحضورها تجاوز الجمال المبتذل.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

وتابع المقال: “خلال سنوات حياتها المهنية، اعتمدت الممثلة العديد من قصات الشعر العصرية ، إلا أنها قررت اتخاذ قرار داعم وقاسٍ، من خلال قصّ شعرها تضامنًا مع مرضى السرطان، عندما لعبت دور البطولة في مسلسل “خمسة ونص”، وبحسب الكاتب فقد طُلب من نادين ارتداء رأس حلاقة في الحلقة الأخيرة، وبدلًا من إخفاء شعرها بغطاء أصلع مثل معظم الممثلين ، اختارت قصّ شعرها الطويل، تضامنًا مع مرضى السرطان الشباب والصغار”.
نادين النجمة التي غابت في رمضان 2020، الا انها بقيت تتصدر محرك البحث “غوغل” في السعودية بنشرها فقط لصور من كواليس العمل، أو من خلال مشاركتها الجمهور بصور مع طفليها.
وكانت نادين نشرت منذ أيام سلسلة من الصور من جلسة تصوير خضعت لها لصالح احدى العدسات اللاصقة بعدسة المصور شربل منصور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

تابعي المزيد: كيف عبّر النجوم عن فوزهم في استفتاء “سيدتي” لمسلسلات وبرامج رمضان 2020؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Ali Hallal
id: 
1594428705625315200
article_city: 
article author: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%88%d8%ac%d9%87-%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a%d9%86-%d9%86%d8%b3%d9%8a%d8%a8-%d9%86%d8%ac%d9%8a%d9%85-%d9%8a%d8%ad%d9%85%d9%84-%d9%83%d9%84%d9%91-%d9%85%d9%82%d8%a7%d9%8a%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ac/