نتائج اجتماع وزير التعليم: استمرار التعلم عن بعد وتأجيل الاختبارات إلى شهر رمضان بحيث تكون الفترة المسائية

أكد معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ خلال لقائه مع مديري التعليم في المناطق والمحافظات اليوم الاثنين عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة؛ لمناقشة سير العمل في التعليم عن بُعد، على المضامين التي حملتها كلمة خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته الكريمة في التعامل مع أزمة كورونا.

وقد أوضح وزير التعليم ستواصل العمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتقديم أصولها وخدماتها، وإمكاناتها لخدمة المجتمع، بما في ذلك تجهيز المباني التعليمية لأي احتياج مستقبلي، مشيراً إلى أنه سيتم إعداد آلية واضحة لعمليات التسجيل في البرامج التطوعية في مختلف المناطق والمحافظات، وذلك في نهاية الأسبوع الحالي، موجهاً معاليه بسرعة نشر النافذة الإلكترونية لتسجيل المتطوعين في إدارات التعليم، وتسجيل ساعات تطوعهم كمؤشر.

وقال د. آل الشيخ: إن الوزارة جاهزة لجميع الخيارات الممكنة لاستكمال العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني؛ بحسب مستجدات الواقع ومتطلباته، مشيراً إلى أن جميع هذه الخيارات ستحقق العدالة للطالب والطالبة، مؤكداً أن الطلاب والطالبات يواصلون تعليمهم من منازلهم، ويستثمرون وقتهم في التعليم وفق الخطة الدراسية المحددة.

نتائج اجتماع وزير التعليم بمدارء التعليم

وقد كشف الصحفي في صحيفة الرياض “خالد العمار” حول نتائج اجتماع وزير التعليم بمدراء التعليم نقلاً عن مصادره، وجاءت النتائج كما يلي:
• تأكيد على استمرار الدراسة عن بعد وعدم وجود أي نية حالية لإيقاف
• إنذار للمدارس الأهلية بعدم ترغيب المعلمين والمعلمات بالحضور هذه الفترة
• دراسة حول تأجيل الاختبارات الى شهر رمضان بحيث تكون الفترة المسائية

The post نتائج اجتماع وزير التعليم: استمرار التعلم عن بعد وتأجيل الاختبارات إلى شهر رمضان بحيث تكون الفترة المسائية appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%86%d8%aa%d8%a7%d8%a6%d8%ac-%d8%a7%d8%ac%d8%aa%d9%85%d8%a7%d8%b9-%d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%85%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%aa/