قصة المفقودة ليان الدوسري في حي لبن بالرياض كاملة.. تفاصيل صادمة

تصدر وسم المفقودة ليان الدوسري مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 1 أبريل 2021 في المملكة العربية السعودية، وقد شرع العشرات من المواطنين وأجهزة الأمن بعمليات بحث واسعة عنها الساعات الأخيرة، فما قصة اختفاء ليان الدوسري؟ هذا ما سنوضحه خلال السطور القادمة فغي هذا المقال.

قصة المفقودة ليان الدوسري في السعودية

وأوضحت وسائل إعلام سعودية إن المفقودة ليان الدوسري هي فتاة في مرحلة المراهقة خرجت من بيت أهلها ولا يعلم عن مصيرها، موضحة أن كاميرات المراقبة المثبتة في المنطقة رصدت آخر تحركاتها، مشيرة إلى أن ليان الدوسري كانت تتحدث عبر الهاتف أثناء رصد الكاميرا لها، منوهة إلى أنها تبادلت الحديث مع شخص يقود سيارة بيضاء اللون قبل أن تختفي عن الأنظار ولا يعرف أحد مكانها.

وفيما يلي أهم تفاصيل اختفاء ليان الدوسري:

  • اسمها ليان الدوسري
  • التواصل جوال ابوها ابو ليان ٠٥٥٣٦٧٣٩٤٨
  • عندها اضطرابات نفسيه
  • طلعت من البيت الساعه : ١٠:٢٠ ص حي لبن

قصة ليان الدوسري

وفي السياق ذاته، كتب حساب أبو ليان على موقع تويتر : “اللهم اني استودعتك بنتي احفظها يا رب ورجعها لي سالمة وابعد عنها الشر وقرب منها اهل الخير”، داعياً الجميع إلى مساعدته في إيجادها.

وأضاف أبو ليان: “أختها كانت تلحقها البنت تمر بضغوط نفسية وكانت تتكلم أنها تعبانة وتبول على نفسها وتصحى من غرقة نومها تشاهق، مبيناً أن هاتفها لا يوجد فيه شريحة وصاحب السيارة جار لهم”.

وتقول بعض الحسابات على المنصات الاجتماعية إن ليان الدوسري مواطنة سعودية خرجت من بيتها في حي اللبن عند الساعة 10.20 صباحا، لافتة في الوقت ذاته إلى أنها تعاني من مشاكل نفسية.

المفقودة ليان الدوسري

وقد دشن المغردون هاشتاغ تحت وسم “المفقودة ليان الدوسري”، وقاموا بنشر مقطع الفيديو وتفاصيل اختفائها لمحاولة ايجادها، وقالت احدى زميلاتها: “البنت كانت معي بالفصل وطبيعيه جدا كانت تعبانه دايم تطيح بالارض ودايم عند المرشده وماعرف عنها شي ابد علاقتي سطحيه معها وهي طبيعيه جدا جدا جدا عندها صديقات ولطيف وعادي اتمنى توقفون تقولون كلام مو متأكدين منه الله يردها”.

وقالت أخرى: “مدري المهم المقطع يخوف والرجال وش قال لها وليش ماتكلم بساعته وعلم ابوها او اهلها وهي خلاها ياما راحت اذا يعرفهم على كلامكم الصراحه خروج هالناس وكذا وضياعهم شي يخوف و كثرانه هالسوالف شي غريب الصدق تستغرب منه الله يصلح الحال يارب”.

وقالت احدى جيران الفتاة: “البنت واهلها جدد بالحاره وهذا كبير سن قعد ينصحها و فيه فديو مُصور مع الأب بس مايقدر ينزله عشان خصوصية الجار لكن ماكان يعرف الجار ان البنت مريضة ولا يعرف حتى الجيران”، وقال عزوز: “الله المستعان وان شاء الله ترجع لأهلها سالمة.. انا بنت عمي عندها مرض نفسي من اكثر من ١٥ سنه ونفس المشكلة تطلع من البيت وتهرب وماتدري وين هي رايحة واكثر من مره تطلع من بيتهم ونطلع ندور لها بس حمدلله دائمآ نلقاها . فأتمنى محد يتفلسف ف المنشن يا تدعون لها والا السكوت طيب”.

وقال ساري: “اغلب الردود تصطاد في المياه العكره يحاولون يقولون ان البنت خايفه من شئ او تهرب من شئ ، ياليت الكل يحمدلله على الصحه البنت واضح من تصرفاتها عند الباب انها تعاني من اضطرابات نفسيه من طريقة حركتها ، نسأل الله العلي العظيم ان يردها الى اهلها سالمه وطيبه”.

في حين تجاهل البعض مصاب والدها الجلل، واتهموه بالسبب في اختفائها، حيث غردت احدى المتابعات قائلة: “شلون مفقوده وهي طالعه من بيت اهلها .. المفقود الي ضاع من اهله او خطف .. احتوا ابناءكم وبناتكم وكونوا عونا وسندا لهم حتى لايبحثوا عن الامان خارجا وبعدها تسون تاق وتقولون مضطربين نفسيا .. الحيوان وهو حيوان اذا وجد الحب والامان مايتركك فما بالك بقطعه منك”.

The post قصة المفقودة ليان الدوسري في حي لبن بالرياض كاملة.. تفاصيل صادمة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%81%d9%82%d9%88%d8%af%d8%a9-%d9%84%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%b3%d8%b1%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%ad%d9%8a-%d9%84%d8%a8%d9%86-%d8%a8%d8%a7%d9%84/