شاهد شباب البومب 9 على قناة روتانا خليجية 2021 وتردد القناة الناقلة

يعود مسلسل شباب البومب للعرض على الشاشات بعد انتظار عامين، وذلك في موسمه التاسع، ولكن هذه المرة العرض ليس في شهر رمضان كما اعتدنا، حيث سيتم عرض الجزء 9 من مسلسل شباب البومب على قناة روتانا خليجية بداية من يوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر المقبل.
شارك في هذا العمل نخبة من النجوم السعوديين والخليجيين وفي مقدمتهم الفنان فيصل العيسى، والممثلين عبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، ويتناول هذا العمل من خلال 30 حلقة العديد من القضايا التي تهم الشباب، سواء القضايا الاجتماعية أو الترفيهية، ويطرح مجموعة من الحلول لتلك القضايا والمشاكل في إطار كوميدي تراجيدي، تتنوع حلقات المسلسل بين الموضوعات الكوميدية والأكشن والتراجيدية والفانتازية والرياضية، ويشارك في كتابة هذا العمل مجموعة من الشباب السعودي الموهوب.
وقد حقق المسلسل خلال أجزائه الثمانية السابقة أرقاماً قياسية في المشاهدة والمتابعة للعمل تلفزيونياً وعبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الماضية؛ حيث استطاع خلال مواسمه السابقة أن يتصدر قائمة المشاهدات والبحث للبرامج الكوميدية سعودياً وخليجياً وعربياً.
 

موعد عرض مسلسل شباب البومب الموسم التاسع

تشاهدون حلقات مسلسل شباب البومب الموسم التاسع على قناة روتانا خليجية كل يوم جمعة وسبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية، والثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر.

تردد قناة روتانا خليجية لعرض مسلسل شباب البومب 9 نايلسات

التردد: 12226
معدل الترميز: 27500 أفقي
تصحيح الخطأ: 5/6

شباب البومب 9

تصدر وسم “شباب البومب” مواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع ترقب عرض الحلقة الأولى من الموسم التاسع لمسلسل شباب البومب، وقد عبر العديد عن تحمسهم لحلقات هذا المسلسل بعد سنوات من الإنتظار، فجاءت التعليقات كالتالي: “متحمسة لشباب البومب احسه بيكسر العالم زي دايما ومليون اسفه لمسلسل البروفيسور بس مايتقارن بشباب البومب”.
وقالت شذى: “شباب البومب افضل مسلسل صدق فيه ذكريات حلوه وغير انه يمثل كثير ناس بمجتمعنا ما اعرف ليه فيه ناس تكرهه مع انه يمثل اشياء حقيقه وظاهره ب الواقع وغير انه ممتع مره ويضحك الصراح احب ذا المسلسل اطلق مسلسل بعد اختطاف”.
في حين رأى البعض أن هذا المسلسل تافه ولا يرتقي لمشاهدته، حيث علق وطن قائلاً: “شباب البومب مسلسل مافيه ولا ذرة فايده وياليت ما يرجع لان كثير اطفال يتابعونه وما يستفيدون إلا الاشياء اللي ما تنفع اصلاً وكلام فاضي وتصرفات غبيه ف ياليت اللي عندهم اخوان صغار او عيالهم ينتبهون لهم امرأة تهزُّ كتفيها”.

The post شاهد شباب البومب 9 على قناة روتانا خليجية 2021 وتردد القناة الناقلة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d9%85%d8%a8-9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%a9-%d8%b1%d9%88%d8%aa%d8%a7%d9%86%d8%a7-%d8%ae%d9%84%d9%8a%d8%ac%d9%8a/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر