خروج أول متعافي من «مركزي القطيف»

وجه حسن الصيرفي أول متعافي من بفيروس كورونا الجديد في المملكة شكره الجزيل للقيادة الرشيدة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين.

كما قدم الصيرفي الذي خرج مساء اليوم الأربعاء شكره لوزير الصحة وللطاقم الطبي والإداري بمستشفى القطيف المركزي، ولجميع العاملين في وزارة الصحة وللتجمع الصحي الأول على كل ما تلقاه من عناية فائقة جدًا فاقت كل التصورات.

وعن رحلة علاجه في المستشفى ذكر بأنه لم يشعر انه مصاب، وان ما خفف عنه التواصل الدائم لمنسوبي وزارة الصحة معه، وذلك في شكل مكثف حتى مغادرته للمستشفى، داعيا جميع العائدين من إيران أو من الدول التي تعاني من هذا الفيروس للإفصاح فورًا حتى يتمكنوا من الحصول على الرعاية الطبية.

وشدد على اهمية عودة الموجودين في الدول الموبوءة للعودة للمملكة، والتنسيق مع الجهات المختصة لضمان سلامتهم وسلامة أبناء المجتمع من خطر الفيروس.

وذكر بأنه شعر ببعض الأعراض ما جعله يبادر بالذهاب للمستشفى، وابان بأن الفحص خلص الى إصابته بالفيروس، ما جعله يخاف بداية بيد انه تغلب على ذلك بعد تقديم الخدمات الطبية المهمة له.

إلى ذلك أعلنت وزارة الصحة أعلنت عن تعافي أول حالة من المصابين بفيروس كورونا الجديد في المملكة وهي لمواطن من ضمن الحالات الموجودة في العزل الطبي بمستشفى القطيف المركزي، وحيث اُستُكملت جميع الفحوصات والإجراءات الطبية وإجراء فحص مخبري أثبت خلو المواطن من الفيروس، مشيرةً إلى أنه يتمتع حالياً بصحة جيدة ولله الحمد.

وجدّدت الصحة التأكيد على الجميع بأهمية الإفصاح عن البلدان التي زاروها قبل قدومهم للمملكة والتواصل مع الرقم 937 بهذا الخصوص.

الموضوع الأصلي,بواسطة :Khaled رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ae%d8%b1%d9%88%d8%ac-%d8%a3%d9%88%d9%84-%d9%85%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d9%81%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%b1%d9%83%d8%b2%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b7%d9%8a%d9%81/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر