خالد عبدالرحمن يخرج عن صمته ويكشف سبب مخالفته قرار منع التجول

خرج الفنان خالد عبدالرحمن عن صمته ليوضح تفاصيل الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي وُثق يوم الإثنين وظهر فيه مع أحد أفراد رجال الأمن بالرغم من قرار منع التجول، موضحاً أنه كان مغادر المستشفى بعد أخذه دواء الحزان الناري، وعند عودته استوقفته نقطة تفتيش للحرس الوطني واستوضحوا منه عن سبب عدم التزامه بمنع التجول، فشرح لهم من أن هو قادم وسبب خروجه فتجاوبوا معه.

وقد قال عبدالرحمن في مقطع فيديو جديد على حسابه بتويتر : “يوم الإثنين غادرت مستشفى الحرس الوطني بعد أخذ مسكن ألم الحزام الناري، وذلك قبل العصر مسافراً للقصيم، ثم صليت المغرب في بريدة بعدها استوقفتني نقطة تفتيش للحرس الوطني، واستوضحوا مني لماذا لم ألتزم بمنع التجوّل، وشرحت لهم من أين قادم والسبب ثم تجاوبوا مشكورين وهم رجال أمناء وأوفياء لخدمة دينهم ووطنهم”، واختتم: “ومن ناحية التصوير أظنه طبيعياً، وأقول لأصحاب “البلبلة”: “كفاكم.. بلبلة هؤلاء رجال أمن في أداء الواجب ولا يعنيهم لا صغير ولا كبير”.

وأرفق مقطع الفيديو بتغريدة قال فيها: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للضروره احكام ونحن جميعاً لانخالف توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهم الله شكراً لرجال الامن كل في ما يخصه وهذا إضاح بسيط للجميع شفانا الله وياكم وحمانا من كل وباء وسوء واصحاب البلبله هداهم الله (( كفاكم سوء ظن ))”.

هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو للفنان خالد عبد الرحمن، في ساعة متأخرة من الليل، وظهر عبدالرحمن برفقة رجال الأمن، ملتقطاً بعض الصور، مستنكرين قيام لفنان خالد عبدالرحمن بتجاوز قرار منع التجول، واتهموه بمخالفة التعليمات الحكومية التي صدرت بحظر التجول والتزام الحجر المنزلي وتم التعليق على الفيديو بعبارة “الحرس مسكوا خالد عبد الرحمن”.

 

The post خالد عبدالرحمن يخرج عن صمته ويكشف سبب مخالفته قرار منع التجول appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ad%d9%85%d9%86-%d9%8a%d8%ae%d8%b1%d8%ac-%d8%b9%d9%86-%d8%b5%d9%85%d8%aa%d9%87-%d9%88%d9%8a%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d9%85/