أبو طلال يوضح قصة خاطفة الدمام مريم الممرضة واعترافات جديدة لمنصور

لم تنتهي قصة خاطفة الدمام فلاشك أن تفاصيلها لم تكتمل فهي قصة كاملة لانها استمرت لأكثر من 30 عام، فقد يجول في خاطر البعض من متابعي خاطفة أطفال الدمام مريم كيف كانت تخطف الاطفال من مستشفى الدمام خاصة وباقي المستشفيات، فقد كشف اليوم عن أن الخاطفة كانت تعمل في المجال الصحي في فترة خطف المخطوفين العماري والخنيزي والقرادي قبل أن تقدم استقالتها من مهنة التمريض.

فقد كشف ابو طلال الحمراني على ان المتهمة مريم بخطف الاطفال في مستشفى الدمام بانها عملت بالمستشفى ومعها سيدة من قريباتها كانت تساعدها في خطف الاطفال، حيث قال عبر تويتر عن قصة خاطفة الدمام :”المتهمة “مريم” كانت تعمل في المجال الصحي في السابق أيام خطف الثلاثة “الخنيزي والعماري والقرادي” قبل أن تستقيل وتبين أن لديها كذلك إحدى قريباتها تعمل معها وهي أيضا متهمة بالمشاركة بعمليات الخطف، ولم يتبين بعد هل هي التي أشارت إليها والدة “التوأم” المصرية أم لا.”.

قصة خاطفة الدمام مريم الممرضة

يشار ألة ان مريم الخاطفة كانت تقوم باستخدام هوية قديمة منتهية الصلاحية في وظيفتها السابقة بالقطاع الصحي مع زي التمريض في تنفيذ بعض مهماتها من خطف الاطفال وتوليد النساء واخذ المشيمية كما حدث مع السيدة المصرية والدة تؤام الدمام التى شاهدت الخاطفة وهي تقوم بأخذ مشيمة المواليد.

فيما كشف ابو طلال اعترافات منصور الييمني وطاعته المطلقة لمريم زوجته بالزواج العرفي بانه كان مسحور وتحت تأثير السحر يقوم بافعال لا يستطيع رفضها بعد امر مريم له بأن يفعلها، فقال عن اعرتفات منصور :”منصور يؤكد خلال التحقيق أنه كان يطيع “مريم” ولايستطيع أن يرفض لها أي طلب وأن جميع مشاركاته معها لم يكن بوعية وحيث كان تحت تأثير السحر،وأشار بأن لحظات كانت تمر عليه يفوق من ويحاول الهرب من “مريم” لكنه يعود لاشعوريا ولايتذكر الكثير من تفاصيل الأعمال التي قام بها”.

نتيجة تحليل DNA ابناء مريم خاطفة الدمام

وبالنسبة لتحليل أبناء الخاطفة مريم فإن مصادر ابو طلال متضاربة في تاكيد النتيجة وآخر ينفي النتيجة، فقال عبر تويتر :”وللعلم أنا أتراجع عن معلومة نتيجة فحص الDNA لأبناء “مريم” لتعدد الأخبار، لأن الخبر السابق من شخص ثقة لكن آخر ثقة كذلك يثبت العكس، ولم أجد التأكيد بعد”.

ثم أضاف سؤاله للمخطوفين بعد عودتهم إلى أسرهم عن توكيل المحامي وظهورهم على سناب شات والتواصل مع الناس فقال :”سؤال أتمنى أن يجيب عليه المخطوفين الذين عادوا لأسرهم، من يرغب طبعا من خلال ظهورهم في السناب وغيره ؟ وهل فعلا في الأيام الأولى من القبض على “مريم” ذهبوا للمحامي لتوكيلة للدفاع عنها؟ ومن دفعهم إلى ذلك؟ ومن هم الذين ذهبوا إلى المحامي؟ “.

The post أبو طلال يوضح قصة خاطفة الدمام مريم الممرضة واعترافات جديدة لمنصور appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%84-%d9%8a%d9%88%d8%b6%d8%ad-%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85-%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85/