حسين عبد الغني يكشف حقيقة دفعه أموالًا للأندية التي لعب بها وحقيقة امتلاكه لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

كشف اللاعب السعودي حسين عبدالغني، نجم النادي الأهلي، حقيقة اتهامه المستمر بدفع الأموال للأندية التي يدافع عن ألوانها، مؤكدًا على عدم صحة هذا الكلام، حيث أوضح حسين عبد الغني، خلال مشاركته في برنامج “عن بعد” على قناة روتانا خليجية أن انتقاله لصفوف نيوشاتل السويسري كان طبيعياً، ولم تتدخل أي شخصية مهمة في هذا الأمر، وكانت رغبته أن يجرب الاحتراف الخارجي، وفي عام 1999 وصله عرض من بوخاريست الروماني و2003 من ليل الفرنسي.

حقيقة دفع حسين عبدالغني أموالًا للأندية التي لعب بها

وأضاف عبدالغني أن أي نادٍ ينتقل له يتم اتهامه بأنه دفع له أموالاً وهذا الكلام غير صحيح، هذا الاتهام باطل، وجميع الأندية التي لعب لها، تعاقدت معه بسبب مستواه الفني، ليس لشيء آخر ، مؤكداً أن تجديد عقده كان من الإدارة السابقة، وهو يلعب للنادي الأهلي وعقده معه، ولم يحدد توجهه بعد الاعتزال، وبنهاية الموسم سوف يرى، فمن الممكن أن يكون هذا الموسم الأخير له مع الفريق.

رأي عبدالغني في اللاعب محمد نور

كما صرح نجم الأهلي بأنه من أشدّ المعجبين بشخصية محمد نور القيادية داخل الملعب منذ تواجده بالاتحاد، وشجاعته في تحمل المسؤولية، وهذه حقيقة يعرفها من لعب معه، وليست مجاملة، ويرى أنه ظُلم في مقارنات كثيرة، وأوضح عبدالغني أنه يحب اللعب تحت الضغط ويستمتع بهذا الشيء، وهذا السبب الذي يجعل الجميع يشاهده وهو متحمس وعصبي، وقدم نصيحة لأي لاعب أن يكون على طبيعته ولا يغير طريقة لعبه ليجامل أي أحد، واللاعب السعودي ينقصه الانضباط التكتيكي داخل الملعب.

وأوضح أن شهادته في محمد نور مجروحة، فهو من اللاعبين المميزين، وكان له دور كبير في تحقيقنا معا للدوري رفقة النصر، ووقتها وضعوا مصلحة الفريق النصراوي في المقام الأول وكان ذلك هدفهم الأساسي، والمجموعة كلها كانت رجالاً وبالموعد فكانت محصلتهم حصد البطولات.

حسابات حسين عبدالغني على مواقع التواصل الاجتماعي

وشدد حسين عبدالغني  على عدم امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي،فقد قال حسين عبدالغني: “لا أمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهاتفي بدون كاميرا، وأتمنى أن يكون لنا دور إيجابي في هذه الأزمة ونقف مع بلدنا، ومبادرتي لوزارة الصحة واجب عليّ”.

الجدير بالذكر أن بدايات عبدالغني كانت مع الأهلي في عام 1995 حتى 2008 ولعب مع نوشاتل زاماكس السويسري والنصر وفيريا وأحد قبل أن يعود للراقي من جديد في يناير 2019.

The post حسين عبد الغني يكشف حقيقة دفعه أموالًا للأندية التي لعب بها وحقيقة امتلاكه لحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ad%d8%b3%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%86%d9%8a-%d9%8a%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%af%d9%81%d8%b9%d9%87-%d8%a3%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%8b%d8%a7/