جوارديولا: ساني ليس جاهزا بعد

قال جوسيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إن على الألماني الدولي ليروي ساني الانتظار عدة أسابيع قبل العودة إلى المشاركة مع الفريق.

وفي رده على سؤال حول إمكانية مشاركة ساني في مباراة الفريق غدا الأربعاء أمام نادي الدرجة الثانية شيفيلد يونايتد في دور الستة عشر في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، قال جوارديولا اليوم الثلاثاء إن ساني ” ليس جاهزا بعد”.

كان ساني24 عاما أُصِيْبَ قبل بداية الموسم بتمزق في الرباط الصليبي، وقد شارك يوم الجمعة الماضي مع رديف مانشستر سيتي لمدة نحو ساعة في مباراته أمام أرسنال، وذلك بعد غياب استمر على مدار عدة شهور.

في الوقت نفسه، قال جوراديولا إن ساني استعاد اللياقة لكنه عليه أن يأخذ الأمر تدريجيا ” وسيستغرق الأمر الآن أسابيع وأسابيع وأسابيع سيلعب خلالها في الفريق الرديف وربما شارك بعد ذلك في الفريق الأول”.

ورأى جوارديولا، الذي يتخلف فريقه عن ليفربول متصدر جدول الدوري بـ22 نقطة، أن مشاركة ساني في مباراة في الدوري الإنجليزي أقرب من المشاركة في مسابقة أخرى على بطولة ” وغدا مباراة مهمة لنا بشكل لا يمكن تصديقه” وذلك في إشارة الى مباراة الغد التي سيلعبها سيتي خارج أرضه ” وربما كان اللعب في الدوري أكثر سهولة”.

الموضوع الأصلي,بواسطة :Khaled رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%ac%d9%88%d8%a7%d8%b1%d8%af%d9%8a%d9%88%d9%84%d8%a7-%d8%b3%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d9%84%d9%8a%d8%b3-%d8%ac%d8%a7%d9%87%d8%b2%d8%a7-%d8%a8%d8%b9%d8%af/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر