تفاصيل جديدة عن قضية المغدورة غادين بعد تشريح الجثة

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بعد تناقل الأنباء عن وفاة غادين والتى اطلق عليها هاشتاغ على منصة تويتر حمل اسمها”المغدورة غادين”، حيث يدور الكلام عن فتاة من السعودية غدرت بها واسمها غادين، وسنتعرف على التفاصيل بعد تحقيق النيابة في قضية المغدورة غادين.

فقد وصلت معلومات تفيدي بأن الفتاة غادين تسكن في منطقة عسير وتبلغ من العمر 15 عام، وقد شاب سبب وفاتها الغموض في ظل تكتم اهلها عن السبب الحقيقي لوفاة غادين المغدورة.

تفاصيل قصة المغدورة غادين

وظهرت بالأمس القصة على وسائل الإعلام بعد تدشين الهاشتاق عن قصة غادين المغدورة، والتى صدم الجميع بعد سماع من غدر بالمغدورة غادين، حيث تدور الشكوك حول والد الفتاة غادين هو من قام بالغدر بها، ثم فارقت الحياة.

يبلغ من العمر والد المغدوره غادين الخمسينات من عمره، لكنها لم يأبه لم فعله بابنته التى ربما لم تصل سن البلوغ، ولكنها تسبب بوفاتها، ويصر على انها قامت بالانتحار، ويذكر بعض الشهورد بان الجثة بقيت لمدة اكثر من 10 أيام في ثلاجة الموتى.

من هي غادين المغدورة وسبب وفاة غادين

هي غادين محمد عايض سفر من جانبها وصلت مناشادات تطالب هيئة حقوق الإنسان بمعرفة تفاصيل قصة غادين المغدروة، حيث تحركت امس الأربعاء الجهات المختصة لمعرفة التفاصيل فقد نشر عبر حساب تويتر هيئة حقوق الأنسان قولهم :”إنها تتابع مع الجهات المختصة للتحقق من صحة ما ذكر”، وسيتم من طرف الهيئة “اتخاذ كافة الإجراءات النظامية من الجهات المختصة في ضوء ذلك”.

تقرير وفاة غادين محمد عايض

يذكر بان النيابة العامة باشرت التحقيق في قضية مقتل غادين المغدورة في منطقة عسير، وقم تم حبس والد غادين، وتم التوجه للمكان ومعاينة الجثة، وطلبت النيابة العامة من الطبيب الشرعي بإفادتها بنتائج تشريح الجثة ومعرفة القاتل.

وقد كشفت النيابة العامة عن وجود كدمات لاعتداء على جسد المغدوره غادين، ووجود آثار حبل على رقبة غادين مما يعتقد بوسيلة القتل التى تسببت بمقتلها.

The post تفاصيل جديدة عن قضية المغدورة غادين بعد تشريح الجثة appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b5%d9%8a%d9%84-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%b9%d9%86-%d9%82%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ba%d8%af%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%ba%d8%a7%d8%af%d9%8a%d9%86-%d8%a8%d8%b9/