الربيعة يلتقي مبعوثة الحكومة البريطانية للهجرة

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بالرياض اليوم، مبعوثة الحكومة البريطانية للهجرة جنيفر تاونسون، وذلك على هامش فعاليات منتدى الرياض الدولي الإنساني الثاني.

وقدم معاليه خلال اللقاء نبذة عن جهود المركز الإنسانية المقدمة لخدمة النازحين والمهجرين في العالم مثل اللاجئين اليمنيين و السوريين و اللاجئين الروهينجا في بنغلاديش وماليزيا ومختلف بيئات اللجوء ، كما بحث الجانبان عددًا من الموضوعات الإغاثية والإنسانية المدرجة على أعمال المنتدى.

ونوهت جنيفر تاونسون بدور المركز الفعال في مجال العمل الإنساني حول العالم الأمر الذي يسهم في نجدة النازحين والمهجرين.

كما التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بالرياض أمس الأول، المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي، وذلك على هامش فعاليات منتدى الرياض الدولي الإنساني الثاني.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي المشترك بينهما في مجال الأمن الغذائي وتذليل الصعوبات التي تواجه العمل الإنساني والإغاثي في مختلف دول العالم.

وناقش الجانبان البرامج المشتركة بينهما في اليمن وسوريا، باحثين آلية الدعم المثلى لرفع معاناة الشعوب المحتاجة.

وأشاد ديفيد بيزلي بالشراكة المتميزة التي تجمع بين المركز وبرنامج الأغذية العالمي وسعي الطرفين لتحقيق الأمن الغذائي في الدول ذات الاحتياج.

من جهة أخرى التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بالرياض اليوم، المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة السيد أنطونيو فيتو ، وذلك على هامش فعاليات منتدى الرياض الدولي الإنساني الثاني.

وجرى خلال اللقاء بحث الأمور ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالأمور الإغاثية والإنسانية وسبل التعاون بين الجانبين لتقديم العون للاجئين.

وشكر مدير المنظمة الدولية للهجرة المركز لتقديمه العون والمساعدة للمنظمة في إطار العمل الإغاثي والإنساني في مختلف المواقع، متطلعًا لتعزيز الشراكة المثمرة بين الجانبين.

الموضوع الأصلي,بواسطة :Khaled رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d8%a9-%d9%8a%d9%84%d8%aa%d9%82%d9%8a-%d9%85%d8%a8%d8%b9%d9%88%d8%ab%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%83%d9%88%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d8%a7/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر