أمير الشمالية يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً، بمناسبة إقامة ملتقى “الولاء والوفاء لوطننا المعطاء” في المنطقة.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل الهيئة في المنطقة وما تقدمه من برامج توعوية وإرشادية لجميع فئات المجتمع, مثمناً سموه الدور التوعوي الذي تقوم به الهيئة واعتمادهم على العمل المؤسسي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030, التي تؤكد ضرورة الالتزام بقيم الوسطية والاعتدال والعدالة والمساواة والصدق والأمانة والمحبة والتعاضد وقبول الأخر وطاعة أولي الأمر وتعزيز الانتماء للوطن.

وقال سموه: “إن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من مرتكزات الشريعة السمحاء التي تتطلب مرونة عالية في تحقيقها بما يتناسب والمتغيرات الفكرية ووسائل التواصل المتطورة بشكل مستمر, وذلك في إطار سياسات وأنظمة الدولة رعاها الله.

وبين الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أن ملتقى “الولاء والوفاء لوطننا المعطاء” نشاط فكري يوعي بصور الانتماء واللحمة الوطنية وتعزيز المسؤولية في الحفاظ على مكتسبات وأمن الوطن ويدعو الجميع لتحمل مسؤولياتهم تجاه تنمية الوطن بكافة المجالات بأمانة وإتقان وصدق، متمنياً التوفيق للمشاركين في الملتقى.

وأكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- تولي تمكين المواطنين من الجنسين من أسباب الحياة الكريمة وأسباب المشاركة في تنمية الوطن اهتماماً كبيراً وتبذل في سبيل تحقيق ذلك الغالي والنفيس، مبيناً أن التلاحم بين القيادة والشعب في المملكة شكل نموذجاً مميزاً وأسهم في التصدي لكل ما يحاك ضد هذه البلاد المباركة التي حباها الله بخدمة الحرمين الشريفين.

فيما قدم معالي الرئيس العام للهيئة شرحًا وافيًا عن ملتقى “الولاء والوفاء لوطننا المعطاء” لتعزيز الانتماء والوفاء للوطن, الذي ينظمه فرع الرئاسة بالمنطقة وتبدأ فعالياته اليوم, وعلى مدى خمسة أيام مشتملاً على العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات العلمية واللقاءات الحوارية والكلمات التوجيهية والبرامج المتخصصة ، معربـًا عن تقديره البالغ لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية لما يحظى به فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية من رعاية ودعم وتوجيه من قبل سموه.

الموضوع الأصلي,بواسطة :Khaled رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85-%d9%84%d9%87%d9%8a/

اترك تعليقاً

تسجيل الدخول لكي تستطيع النشر