أساور بتصاميم رفيعة من ماركات عالمية ارتدَتْها النجمات

07/23/2021 – 16:00

 

تحرص النجمات دائماً على اختيار مجوهرات لافتة لإطلالات ساحرة ومتكاملة، ويتميزن باعتماد صيحة معينة ومميزة في كل إطلالة، ولأن الأساور الرفيعة ذات التصاميم البسيطة هي من المجوهرات المفضلة للكثيرات من النساء، فسوف نرصد لكُنَّ اليوم أبرز موديلات الأساور الرفيعة التي ارتدتْها النجمات من الماركات العالمية.

تابعي المزيد: أساور رفيعة من الذهب الأبيض لعروس 2021

 

أساور بتصاميم رفيعة من ماركات عالمية ارتدَتْها النجمات 

 

ميريام فارس بأساور رفيعة من علامة لازوردي Lazurde

 

ميريام فارس بأساور رفيعة من علامة لازوردي Lazurde
ميريام فارس بأساور رفيعة من علامة لازوردي Lazurde-الصورة من حسابها على انستغرام

 

تعتمد الفنانة ميريام فارس، على مجوهرات علامة لازوردي Lazurde في معظم إطلالاتها؛ لكونها من الوجوه الإعلانية للعلامة، ومن أبرز إطلالاتها وأكثرها بساطة وأناقة تزينت بسوار اللآلئ الجميلة للعلامة، والمصمم من الذهب الأصفر المرصع بخمس حبات من اللؤلؤ بطريقة عصرية، واعتمدت لمعصمها الآخر سواراً من الذهب الأصفر مزيناً بزهرة مرصعة بعرق اللؤلؤ المحفور بأسلوب مميز ولافت.

 

ياسمين صبري بالأساور بصيحة موضة التكديس

ياسمين صبري بالأساور بصيحة موضة التكديس
ياسمين صبري بالأساور بصيحة موضة التكديس-الصورة من حسابها على انستغرام

تميل الممثلة المصرية، ياسمين صبري، إلى موضة التكديس من خلال الأساور في إطلالاتها بشكل كبير، ومن أحدث إطلالاتها اليومية التي تشاركها مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي ظهرت بسوار ذهبي من مجموعة جوست إن كلو لعلامة كارتييه Cartier، التي تُصَمَّم لتكسر التقاليد بشكلها المستوحى من المسمار، لتؤكّد على سمات من يرتديها، مثل الأصالة والاستقلالية والشجاعة والحرية، إلى جانب إسورة بوسيشن المفتوحة من علامة بياجيه Piaget المصممة من الذهب الوردي المزين بحجري المالاكيت الأخضر بشكل محدَّب لتعزيز جمال الألوان الطبيعية، واختارت سواراً ثالثاً رفيعاً من الذهب الأصفر المرصع بالألماس لتكمل إطلالتها بأسلوب مثالي ومتكامل.

 

نادين نجيم بسوار علامة داماس Damas

نادين نجيم بسوار علامة داماس Damas
نادين نجيم بسوار علامة داماس Damas-الصورة من حسابها على انستغرام

اختارت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، في أحدث إطلالاتها سوار ALIF MOTHER OF PEARL من داماس Damas، وهو مصمم بأسلوب رفيع مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً، ليُعتبر تكريماً للمرأة، ويستلهم من الحرف الأول المهيب للأبجدية العربية، مما يدلّ بشكل باهر على الجذور القوية والأصول العريقة للغة العربية، وتمَّ تصميم هذه المجموعة اللافتة لتكريم نقاط قوتهن وإنجازاتهن، باعتبارها الركائز الأساسية لمجتمع اليوم.

 

نيلي كريم بسوار مميز من علامة لازوردي Lazurde

نيلي كريم بسوار مميز من علامة لازوردي Lazurde
نيلي كريم بسوار مميز من علامة لازوردي Lazurde-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة عملية ناعمة، تألقت الفنانة المصرية، نيلي كريم، بطقم مجوهرات من مجموعة لازوردي يتضمن سواراً ناعماً من الذهب والألماس، ومرصعاً بأحجار كريمة ملونة؛ ليمنح إطلالتك أسلوباً عصرياً فاخراً.

 

بلقيس بطقم مجوهرات ناعمة من علامة Apm Monaco

بلقيس بطقم مجوهرات ناعمة من علامة Apm Monaco
بلقيس بطقم مجوهرات ناعمة من علامة Apm Monaco-الصورة من حسابها على انستغرام

في إطلالة عملية مناسبة لأجواء فصلي الربيع والصيف المرحة، تزينت المغنية  بلقيس، بطقم من المجوهرات الناعمة من علامة Apm Monaco، ويتضمن سواراً من الذهب الأبيض المزين بزهرة مشرقة كأشعة الشمس، لتمنح مظهرها أناقة عصرية لافتة للأنظار.

تابعي المزيد: مجوهرات بتصاميم سلاسل بوهيمية آخر موضة صيف 2021 وطرق ارتدائها

 

Aya Jaber
id: 
1626343329127800200
article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d8%b3%d8%a7%d9%88%d8%b1-%d8%a8%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%b1%d9%81%d9%8a%d8%b9%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a7/