هنادي الكندري تصور «مفتاح صول»  

06/03/2021 – 00:30

بدأت الفنانة هنادي الكندري تصوير مشاهدها من مسلسل« مفتاح صول»،  ويأتي اسم المسلسل نسبة إلى مفتاح صول بالسلم الموسيقي، والذي لا يكتمل دونه، وهو عمل يتمحور حول علاقات إنسانية لا نستطيع الحياة دونها، في ثوب الكوميديا، وهو للكاتبة سحاب ومن إخراج محمد كاظم، ويشاركها العمل نخبة من نجوم الدراما، من أبرزهم الفنانة زهرة عرفات والفنان شهاب جوهر وعبد الله التركماني ومحمد الحداد وغادة الزدجالي ورندا حجاج وآخرون. 

أما الشخصية التي تجسدها الكندري فهي شخصية فتاة تدعى (مدار)، وتتميز هذه الفتاة أنها حريصة مادياً جداً، كما أنها تمر بتحولات درامية عدة من خلال أحداث المسلسل.  

وكانت الفنانة هنادي الكندري قد أطلت خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «نبض مؤقت» مع المخرج سعود بوعبيد، ومن تأليف مريم القلاف، وحقق المسلسل متابعة جيدة بين جمهورها ولاقى أصداء جميلة من متابعيها بعد عرضه. 

يذكر أن الفنانة هنادي الكندري حاصلة على شهادة الثانوية العامة وعملت صحفية في بدايتها في إحدى الصحف، وبدأت العمل الفني كمقدمة برنامج “رأيكم شباب” الذي يبث على قناة الراي، ثم واصلت مشوارها الفني حين شاركت في مسلسل “مذكرات عائلية جداً” مع الفنان إبراهيم الحربي وهدى الخطيب، وبعد نجاحها خلاله استمرت في التمثيل، وتزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها الثلاث يوسف وعبد الله وعبد اللطيف، لكنهما انفصلا بعد ذلك، بعدها تزوجت من الممثل عبد الله بهمن وانفصلت عنه في إبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالها تزوجت المخرج محمد الحداد في مارس 2014، وفي أكتوبر من العام ذاته أنجبت التوأم آدم وإيفا.  

وتعد من الفنانات الكويتيات المميزات والناجحات، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية، من أبرزها:  مذكرات عائلية جداً، جموعة إنسان، حلفت عمري، مطلقات صغيرات، لن أطلب الطلاق، صديقات العمر، بسمة منال، حال مناير، ذاكرة من ورق، كسرة ظهر، كما شاركت في أعمال مسرحية من أبرزها: درب السلامة ومحبوبة وليلى والذئب وأحلام.   

حصلت على جوائز عدة، من أبرزها: جائزة أفضل ممثلة دور أول مناصفة بينها وبين الممثلة صمود من مهرجان (المميزون في رمضان)، عن دورها في مسلسل ذاكرة من ورق، جائزة أفضل ممثلة دور أول والأقوى أداء وتأثيراً بالمشاهد من مهرجان (المميزون في رمضان)، عن دورها في مسلسل التاسع من فبراير، جائزة أفضل ممثلة دور أول من مهرجان (المميزون في رمضان)، عن دورها في مسلسل وما أدراك ما أمي.

 

article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%87%d9%86%d8%a7%d8%af%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%86%d8%af%d8%b1%d9%8a-%d8%aa%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%85%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%ad-%d8%b5%d9%88%d9%84/