ميادة الحناوي: حالتي الصحية ممتازة وابتعدت عن الغناء بسبب فيروس كورونا

09/12/2020 – 08:45

خرجت الفنانة السورية، ميادة الحناوي، عن صمتها وردت للمرة الأولى على أنباء تدهور حالتها الصحية منذ سقوطها على خشبة المسرح في حفلها الأخير، مؤكدة أن كل ما تردد عن وضعها الصحي غير صحيح، وبررت غيابها التام عن الأضواء بالتزامها بالعزل الصحي لمنع تفشي فيروس كورونا، كما رفضت اتهامها بخداع الجمهور بعد استمرار حجب عدة تسجيلات نادرة لها كان من المقرر خروجها للنور مطلع العام الجاري.

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي ترد على شائعات مرضها بعد سقوطها على خشبة المسرح

وأضافت، في رسالة صوتية لبرنامج “المساء مع قصواء”، المعروض على قناة TEN: حالتي الصحية ممتازة، وقبل كورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل تاني في لبنان، وبعدين في تونس كنت شوية مريت فيها بظرف صعبة الحقيقة.

 

تابعت قائلة: الناس افتكروني إني أنا فيا شيء أو اختل توازني، والحقيقة إني قربت للأمام اعدل الميكروفون ورجعت لورا، ووضعت كعب الشوز على ديل الفستان فسقطت، فكر الناس أني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء قمت وكفيت الحفل.

 

وواصلت نفي شائعة معاناتها مع المرض بقولها: الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى انا الحمد لله ما صار لي شيء.

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي اختل توازنها بسبب ذيل فستانها

وبررت ابتعادها عن الحفلات الغنائية والأضواء قائلة: بتعرفي الكورونا، هلأ ما في طيران ولا حفلات غير الحفلات الخاصة.

 

ووجهت ميادة رسالة تضامن للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين على موقفه الصلب بمواجهة الأغاني الرديئة، وقالت: أحيي الأستاذ هاني، الذي أحبه كثيرا من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية.

 

وتابعت: قلتها من قبل 15 سنة في ايد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبدالحليم حافظ مع حفظ الألقاب وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم.

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي تلمح لوجود مؤامرة على الغناء العربي الأصيل

وعن مهاجمة هاني للأغاني والفن الهابط، قالت “لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على الفيس بوك ودي قلة أدب بيقولوله انت مالك ومالنا، لأن فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام، بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل”، مشيرة إلى أنه على مدار 35 سنة وضعت بصمة، صحيح اتجهت للتغيير لكن لم تتخل عن الأغاني الطربية.

 

وطلبت الحناوي من منتجها محسن جابر أن يفي بوعده للجمهور، ويطرح الأغاني المؤجل طرحها منذ سنوات، مؤكدة أن التأخير ليس من جانبها وأضاف: قلت لمحسن جابر يا ريت تنزل الأغاني، قالي والله بنزلهم يا ميادة، مش أنا اللي وعدت الناس هو اللي وعد الناس أربع مرات أو خمس مرات، وقالت ميادة: تاريخي، اتاري كله كلام في كلام، هو اللي قال للناس، اللوم مش عليا اللوم عليه، طالما وعد الناس المفروض يوفي، القصة صار لها أربع او خمس سنين.

 

وعن جديدها، أوضحت “فيه جديد لكن الكاسيت ما بيجيب همه نهائيًا، الأغاني بتنزل على الموبايل على الفيس بوك ما عاد فيه شركات إنتاج”.

 

وعبرت الفنانة ميادة الحناوي، عن اشتياقها الكبير لمصر وشعبها، وقالت: أنا مشتاقة كتير للشعب المصري وبحييه من كل قلبي، اشتقت لهم كتير وحشوني كتير، اتمنى لمصر الحبيبة الازدهار والاطمئنان والسكينة، وللشعب الرائع الذواق اللي انا بحبه حب لا يوصف، مصر بالنسبالي بلدي الثاني”، واختتمت بالدعاء لمصر وأهلها قائلة: الله يحمي مصر واهل مصر ورئيسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%86%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d8%ad%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%85%d8%aa%d8%a7%d8%b2%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d8%a8/