منة فضالي سعيدة بأول مليون لفيلم “زنزانة 7”

09/20/2020 – 19:00

أعربت الفنانة منة فضالي، عن سعادتها بردود الفعل الأولية التي تلقتها على دورها في فيلم “زنزانة 7″، المطروح في دور العرض السينمائي حاليا، مشيرة إلى أن ما تلقته من ردود عن الفيلم كان مفاجأة بالنسبة لها.

منة فضالي
منة فضالي بطلة فيلم زنزانة 7

وقالت منة فضالي، إن ردود الفعل حلوة جدا، مشيرة إلى أن كل الفنانين المشاركين في العمل اجتهدوا بشكل كبير، وهذا ظهر بوضوح للمشاهدين.

 

وأكدت أن شخصية “شجن” التي تجسدها في الفيلم من أصعب الأدوار التي قامت بأدائها خلال مشوارها الفني، وتختلف عما قدمته من قبل، لافتة إلى أنها شعرت بالقلق تجاه تقديمها هذا الدور لأن “شجن” راقصة وتمر بعدة ظروف ومشكلات منها حب وطمع وأشياء كثيرة.

 

واعتبرت أن تجسيدها دور راقصة خطوة جريئة منها، حاولت فيها التفوق على نفسها سواء على مستوى الصوت والحركات الجسدية، مشيرة إلى أنها بذلت مجهودا كبيرا لتنمية طاقتها على مستوى الإحساس والروح والانفعالات والتفكير، وأنها واجهت صعوبة في بدل الرقص بسبب المقاسات.

منة فضالي
منة فضالي سعيدة بعد تحقيق فيلمها أعلى إيراد يومي

كما أكدت حبها للأدوار التي تناقش قضية أساسية بشكل عام، بمعنى تقديم دور حقيقي يكون حقيقيا ويلامس الواقع وليس مجرد دور بهدف الوجود، لأنها تحاول بقدر الإمكان تقديم أعمال لها هدف.

 

وتتناول فكرة الفيلم ضرورة النظر إلى جوهر الأشياء وعدم الاعتماد على المظاهر الخارجية في تقييم الأشخاص وكيف أنها خادعة في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن المضمون والجوهر مهمان بدون شك.

 

وبلغت الإيرادات المالية للفيلم أكثر من مليون جنيه منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي ليتصدر قائمة الإيرادات اليومية.

منة فضالي
منة فضالي تجسد دور فنانة استعراضية

وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة حول “منصور”، يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، الذي يتورط في إحدى القضايا، ويدخل على إثرها السجن، ليقابل “حربي”، والذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، ويبدأ الصراع بينهما، وبعد مشاجرات كبيرة يخرج الطرفان، وتبدأ علاقة صداقة بينهما، ورحلة من المغامرات في الأعمال غير المشروعة.

 

يشارك بطولة الفيلم عبير صبري وإيهاب فهمي ومايا نصري ومدحت تيخة وأحمد التهامي، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام ‏نشأت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 
related article tag: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%85%d9%86%d8%a9-%d9%81%d8%b6%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d8%b3%d8%b9%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%a8%d8%a3%d9%88%d9%84-%d9%85%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%86-%d9%84%d9%81%d9%8a%d9%84%d9%85-%d8%b2%d9%86%d8%b2%d8%a7%d9%86/