لأول مرة مداخلة هاتفية من نجاة الصغيرة: أنا بعرف أغني مش بعرف أتكلم

01/04/2021 – 08:30

في ظهور نادر، أطلت المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة لأول مرة عبر برنامج توك شو لتتحدث عن حالتها الصحية الاَن، وإمكانية عودتها للغناء من جديد، وسبب ابتعادها عن الساحة الغنائية طوال هذه الفترة.

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة تكشف سبب توقفها عن الغناء

وقالت نجاة في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب في برنامجه «الحكاية»: أحب أطمئن جمهوري لأنه عزيز وغالي، وبصراحة أنا بعرف أغني مش بعرف أتكلم.

 

وتابعت: أمضي أوقاتي بالاستماع إلى الموسيقى لأن الموسيقى هي الحياة بتاعتي، وبسمع الموسيقى اللي اتعلمتها من الكبار أوي أوي السيدة أم كلثوم، وعبدالوهاب، وكنت محظوظة وفي نعمة لأني تخرجت من جامعتهما لأنهما مثل الجامعة التي تحصل منها على دكتوراه مش مجرد مدرسة، وكنت محظوظة جدًا إني تواجدت في الوقت اللي كانوا موجودين فيه وبحمد ربنا إني كنت موجوده في الوقت ده وتربيت على أعمالهما.

 

وعن سبب غيابها عن الساحة الغنائية قالت: مبعملش حاجة عشان أنا المجموعة بتاعتي مش موجودة دلوقتي، ولكن بحاول، وفي صعوبات العازفين يعني أو مفيش الملحن اللي ينفع للحاجة اللي بتمناها، لأن ليا طريقة في اختيار الأغاني مش موجود تنفيذها دلوقت، وبحاول إذا قدرني ربنا هقدم حاجة قريب.

 

وسبق أن أبدت نجاة الصغيرة، انزعاجها الشديد من كثرة الشائعات التى تطاردها مؤخرًا وبخاصة الشائعات التي تتحدث عن وفاتها ومراضها، وأكدت في ظهور نادر أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي وصحة جيدة، وتتابع كل جديد في الحياة وعالم الفن، وتريد قضاء بقية عمرها في هدوء، ولا تريد أي شيء من أي شخص.

 

نجاة التي اعتزلت الإعلام والوسط الفني منذ سنوات طويلة وترفض أي ظهور حفاظا على صورتها في وجدان جمهورها، أرسلت رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب عبر المايسترو الدكتور عماد عاشور، الذى أخبره أن نجاة الصغيرة لديها دهشة من شائعات مرضها، رغم أنها لديها صحة جيدة وتتابع الأحداث اليومية والأعمال الفنية.

 

وقال الإعلامى عمرو أديب، إن الفنانة نجاة الصغيرة، قيمة كبيرة فى الفن المصرى، وقدمت تاريخا كبيرا لم يتكرر، وهى أسطورة من أساطير الغناء فى العالم العربى.

 

وأضاف أديب: ما بترحموش الناس ليه، انت مالك ومال نجاة الصغيرة، الست عايشة حياة معززة مكرمة ومش محتاجة حد ولا حاجة، وتطلع عنها شائعات، انتو بتتكلموا عن قيمة كبيرة”.

 

وأكد أن نجاة الصغيرة هرم من أهرامات مصر ووجودها للتكريم، وتابع قائلا: الست منزعجة جدا، دى قاعدة على هرم من الإنجازات من الغناء والتمثيل والألحان الجميلة، سيبوا الناس في حالها، الناس دى موجودين للتكريم والاستمتاع وأنك دائما تسمعهم كلمة طيبة وترسل رسالة تقول لها شكرا ووحشتينا، وهى بتوصلكم رسالة أنكم لما تقروا عنى حاجة لا تصدقوها وأنا الحمد لله جيدة ولا أريد شيء من أي حد.

 

ووجه أديب رسالة للفنانة نجاة الصغيرة قائلا: “أنا بقول لنجاة إحنا سعداء بوجودك في حياتنا وبما قدمتيه ونحن في حالة تقدير مستمر لمسيرتك الفنية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%84%d8%a3%d9%88%d9%84-%d9%85%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84%d8%a9-%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%86%d8%ac%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ba%d9%8a%d8%b1%d8%a9/