قصة خطف تؤام الدمام من الخاطفة مريم كاملة وبالتفصيل باتصال ابو طلال الحمراني مع الأم

نكشف تفاصيل مهمة في قضية خاطفة الدمام مريم وهي عن حادثة اختطاف تؤام الدمام من والدتهم أم رحمة وذلك بعد ان تعرفت على صورة خاطفة أطفال الدمام مريم المتعب بعد نشرها على موقعنا شمس الاخباري، حيث اكدت أم رحمة بأنها كانت تتقمص دور ممرضة باسم “سناء” وقد ثبت ذلك من اعترافات بعض الأشخاص القربين من الخاطفة مريم.

حيث كشف الصحفي أبو طلال الحمراني عبر تويتر عن اتصاله مع ام رحمة وقد تعرفت على صورة الخاطفة وذكرت اسمها الممرضة سناء، فقال :”في اتصال هاتفي مع أم رحمه والدة توأم الدمام التي تعرفت على صور مريم وأكدت أنها الممرضة “سناء”، أكد مصدر قريب جدا جدا من “مريم” وأكدها أنها بالفعل كانت تسمي نفسها “سناء” وترتدي رداء الممرضات، والمفاجأة الجديدة في القصة هي كيف تم توليد ” أم رحمة”؟؟ “.

قصة خطف تؤام الدمام من الخاطفة مريم

وبدأت قصة خطف تؤام الدمام من والدتهم ام رحمة بعد ان قامت الأم بولادة التؤام في مستشفى الدمام، قامت الممرضة سناء والتى هي في الحقيقة الخاطفة مريم بوضع المشيمة في علبة بلاستيك معللة ذلك لام رحمة بانها ستقوم بفحص المشيمية بعد سؤال الام عن سبب اخذ المشيمة.
ولكن في الحقيقة لتعامل مريم خطفة الدمام بالسحر فتعتبر المشيمة من الادوات التى يتعامل بها الحرة وذلك لإخضاع الطفل بواسطة قرينه من الجن بعد ذلك، وتطالب وادة التؤام المفقودين حتى اللحظة والتى حينها تم اخبار الام بوفاة المولدين بنشر قصتها إلى النيابة العامة للتحقيق مع مريم في ظروف الحادثة.

وكشف الصحفي فيصل الحمراني عن نية السيدة والدة تؤام الدمام بمتابعة قضية خاطفة الدمام مريم وكيف خطفت التؤام وذلك بعد رجوع دوام الجهات الحكومية، وأشار أبو طلال على موعد لقاء مع قناة الاخبرية مع أم رحمة قريبا فقال:”استعدت “ام رحمة” للذهاب إلى النيابة إلا أنها علمت بتوقف بعض الجهات الحكومية بسبب اجراءات قانون الكورونا وهي بإنتظار عودة الدوامات، كما أن “أم رحمة” على موعد الظهور قريبا بلقاء حصري مع قناة الإخبارية”.

The post قصة خطف تؤام الدمام من الخاطفة مريم كاملة وبالتفصيل باتصال ابو طلال الحمراني مع الأم appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%ae%d8%b7%d9%81-%d8%aa%d8%a4%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%85%d8%a7%d9%85-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a9-%d9%85%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d9%83%d8%a7%d9%85/