فيفي عبده ردا على شائعات دخولها العناية المركزة: إن شاء الله اللي يكرهني

01/14/2021 – 09:15

تصدت الفنانة فيفي عبده لشائعة دخولها غرفة العناية المركزة في حالة خطرة، مؤكدة أن وضعها الصحي مستقر، ولا زالت في منزلها، وتضامنت مع نجوم الفن المصابين بفيروس كورونا، ساخرة بأن الفيروس سيقضى على شبابها.

فيفي عبده
فيفي عبده لا زالت تخضع للعلاج داخل منزلها

ونشرت فيفي عبده، فيديو توجه فيه رسالة اطمئنان لجمهورها، عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وعلقت عليه قائلة: يا جماعة بسم الله ماشاء الله، خمسة وخميسة عليك يافوفو، آه والله العمر مش بعزقة، أنا برد على اللي بيقول إني في الإنعاش، بعد الشر عليّ، إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك على فكرة.

فيفي عبده
رد فيفي عبده على شائعة دخولها العناية المركزة

كما نشرت فيفي عبده مقطع فيديو ساخر للتعبير عن معاناتها بسبب انتشار فيروس كورونا، والعزل المنزلي، قالت فيه: لا بقى الله أكبر، اسكوزمي، لا أنا بقول بقى الشباب يستنى شوية لما نشوف حكاية الكورونا وهيحصل فيها ايه، لاحسن الواحد خلاص، أنا شبابي كده هيروح.

 

يذكر أن فيفي تجاوبت مع رغبة جمهورها في الظهور ببث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام، وكشفت للمرة الأولى ملابسات مرضها الذي يلزمها الفراش منذ فترة طويلة، مؤكدة إنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب.

 

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وظهرت راقدة على فراش المرض بوجه شاحب بدون مكياج وقالت: مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا.. أولا بشكركم على حبكم وسؤالكم عليه وربنا يخليكم ليا، أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد لله رب العلمين هو بس واحد إداني حقنه غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده.

 

اضافت فيفي عبده: الدكاترة بيرجعولى إحساس العصب تانى، لكن أنا كويسة جدا وفى نعمة، وعايزة أطمن كل جمهوري عليه، وكل المحطات اللي بتتصل بيا عشان أعمل مداخلات، أنا آسفة جدا لأن باخذ أدوية اعصاب فبنام وبقوم في أي وقت وأنا بشكركم جدا.

 

وبعد التفاعل مع حالتها الصحية، خرجت فيفي في مقطع آخر لنشر البهجة والقضاء على حالة الحزن، ووعدت جمهورها بأنها ستعود للتفاعل مرة أخرى على السوشيال ميديا بعد شفائها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها ستطل بـ”لايف” ترقص فيه لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

 

أضافت: إن شاء الله قريب هكون معاكم لايف وأرقص واتطنط تانى كالعادة.. هما بيكبروا الموضوع أوى وبيموتونا ويصحونا على كذا مرة حرام عليهم والله من الشائعات دي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%81%d9%8a%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d9%87-%d8%b1%d8%af%d8%a7-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%b4%d8%a7%d8%a6%d8%b9%d8%a7%d8%aa-%d8%af%d8%ae%d9%88%d9%84%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%8a/