فيديو القبض على مشعل وأميرة.. والكشف عن هوية الطفلة التي يقصدها مشعل

تصدر وسم “القبض على مشعل الخالدي” مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء 30 يونيو 2021، وسط غضب واستياء عدد كبير من المغردين من تصرف مشعل الخالدي، بعد أن شاركت زوجته مقطع فيديو أثارا من خلاله الجدل من جديد، حيث اعتادا على إثارة الجدل في أكثر من موقع، إلا أنهما هذه المرة قد تجاوزا جميع الخطوط الحمراء على حد وصف رواد الشوشال ميديا، كما انتشرت عدة هاشتاغات تطالب بإلقاء القبض عليهما.

سبب القبض على مشعل أميرة

طالب مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على مشهور السناب السعودي مشعل الخالدي وزوجته أميرة بسبب تلميحات مثيرة أطلقها مشعل في مقطع متداول، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشعل ولزوجته أميرة الناصر، ظهر فيه مشعل وهو يتحدث عن طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً بطريقة مثيرة مقززة، حيث كان مشعل يتحدث مع زوجته أميرة الناصر وجاء في الحديث المتبادل وصف لجسم الفتاة البالغة من العمر 14 سنة، بعد أن تحدث عن حجم صدرها لتؤكد زوجته المعلومة وتعلق أن جسد الطفلة بتضاريس كبيرة.

https://twitter.com/8O_06/status/1410162551552458756?s=20

لذلك طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إلقاء القبض على مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر بسبب هذا الفيديو الذي عرّضهما للهجوم واتهامهما بالبيدوفيليا.

حقيقة القبض على مشعل وأميرة

وأثار مقطع الفيديو جدلاً كبيراً بين المتابعين، ودشنوا هاشتاغ يحمل سم “القبض على مشعل واميرة” مطالبين بالقبض على مشعل الخالدي، بسبب إيحاءاته القذرة حول طفلة.

من هي الطفلة التي قصدها مشعل الخالدي وأميرة الناصر؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأحاديث حول هوية الطفلة التي يقصدها الثنائي أميرة الناصر ومشعل الخالدي، مشيرين إلى أنهم يقصدون مدونة سناب شات أثير المشهورة.

ودشن مغردون سعوديون هاشتاغا عبر موقع تويتر للقبض على مشعل الخالدي وزوجته في أسرع وقت ممكن وإحالتهما للقضاء. وجاء في التعليقات: “الانحلال الي نشوفه مؤخرا من المشاهير يجب ان يكون له رداع بالله هذا منظر !!!!! اسالكم بالله هل هذا يستحق شهرة مشكلتنا من الي يتابعونهم للاسف لكن اتمنى تاديبهم”.

وقال آخر: “تكفووووون العينات ذي فعلاً شوهت سمعت البلاد بالقذاره اللي هم عايشين فيها ومطلعينها ع السوشل خيررررر الى متى واحنا نشوف مثل هالاشكال والمشكله لهم جمهور جمهور على ايش ياحسره لامحتوى ولا اسلوب ولااي فايده منهم بس شهره بالالفاظ والافعال الخادشه للحيا بس يكفي”.

وقالت ريم: “هذا هدفه اصلاً يطلع ترند ويكسب مشاهدات ويربح وانتم قاعدين توصلونه لهدفه وبعدين كيف يقبضون عليه مافي اي دليل وماقال اسم اثير لمح وفهمنها ولكن لايوجد دليل للقبض عليه اتمنى تكونو واعين وما توصلوه لهدفه وتوقفون نشر حسابه وتوقفوا الاشتراك عنده بالسناب لان هذي الطريقة لنهايته”.

في حين علق منير قائلاً: “لم يجدوا من يردعهم عن ذلك لذلك تمادوا ب الفجور والمجاهرة مفاصيخ فلس لايسوون فلس بمجتمعنا أصبح لهم متابعين ولايوجد لهم محتوئ جميل بل العكس محتوياتهم تميل للفسق والفجور مع التحيه لكم @bip_ksa @kamnapp هل نرى ما يسر الخاطر من قبلكم تجاه هؤلاء الحثالة وأنتم حماة الوطن والمحافظين عليه”.

بالإضافة إلى تعرض زوجته أميرة الناصر لاتهامات وانتقادات حادة منهم، لمساعدتها زوجها على نشر الفيديو، وعدم تأثرها أثناء الوصف، بل ومشاركتها له في الضحك والحديث، مما جعلها تحت نار هجوم النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل البعض عن سبب تحذير أميرة الناصر لمشعل الخالدي بعد حديثه عن الطفلة، أنه قد يريد الرجوع كما أوضحت من خلال حديثها في الفيديو، فإلى ماذا يود زوجها الرجوع؟ وهل سابقة أخرى من هذا النوع وهي تعرفها؟ وهكذا اعتقد البعض من طريقة حديث الثنائي في الفيديو.

وقال البعض: “كمية تخلف وقرف في هالقذر وزوجته المجنونه ناس اخلاقها بشعه وغير صالحين للتربيييه معتوهين فعلاً ، يارب ينكتمون للابد”.

The post فيديو القبض على مشعل وأميرة.. والكشف عن هوية الطفلة التي يقصدها مشعل appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a8%d8%b6-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d9%85%d8%b4%d8%b9%d9%84-%d9%88%d8%a3%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86/