فوز العتيبي تتحدث عن طلاقها من أحمد الموسى بعد ظهورها بحالة غير طبيعية

تحدثت السعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي عن طلاقها من زوجها أحمد الموسى، موضحة إنها اكتشفت أن الكثيرين ينتظرون خبر انفصالها، مشيرة إلى أن شروط عقد زواجها الذي تضمن شرطاً جزائياً يثير القهر لدى البعض، حيث شاركت فوز العتيبي منشوراً لأحد المتابعين يقول إن البث المباشر الذي ظهرت فيه فوز العتيبي برفقة زوجها مؤخراً أوصل رسالة مهمة وهي أن العقود المنفردة ليست كافية وآمنة، مضيفاً في حديثه عن زوجها أنه وقّع على عقد زواج بشرط جزائي قيمته 500 ألف ريال ووجد ثغرة يسقط بها هذا الحق، لذا لا يضحك عليكم أحد ويقول إن الشروط وحدها كافية في عقود الزواج وأنه عندما تنتهي المصلحة تتكشف الأقنعة.

من جهتها ردّت فوز العتيبي على ذلك المنشور بتغريدة قالت فيها: “اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني ذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس”.

فوز العتيبي تتحدث عن طلاقها من أحمد الموسى بعد ظهورها بحالة غير طبيعية

فوز العتيبي تظهر بحالة غير طبيعية وتطلق ألفاظًا غريبة

هذا وظهرت السعودية فوز العتيبي مؤخراً بحالة غريبة بدت فيها وهي ليست بكامل وعيها وكانت تتحدث بطريقة غير طبيعية جعلت بعض المتابعين يصفونها بأنها “سكرانة”، فضلًا عن حديثها بأنها تحب الكويتيين ولا تريد أن تسمع تعليقات من جانب السعوديين، ورأى الكثير من المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي أن حياة الشابة فوز العتيبي السابقة هي التي تدفعها لاثارة الجدل بشكل مستمر، إذ تريد فوز العتيبي الانتقام من تاريخها الذي قضت فيه أيام صعبة مع والديها الذين رفضوا زواجها من أحمد الموسى، وتريد فوز العتيبي الاستمرار في الظهور بمظهر التحرر والانفتاح، للتعبير عن انقلابها الكامل على تاريخها القديم.

وأطلقت فوز العتيبي، تصريحات رأي البعض أنها تُسيء فيها لشخصية الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال التأكيد على أنها لا تعرفه، وما يشير إلى أنها بحالة غير طبيعية هو تلفظها بألفاظ غريب حيث وصفت في بعض المناطق زوجها بـ”الحيوان” عندما أخذ منها الهاتف وظلت تقول له: “آسفة انتظرونا بعد قليل”.

وقالت فوز العتيبي، في مقطع فيديو بتقنية البث المباشر “لايف” عبر “إنستغرام” وبرفقتها زوجها: “أنا شوي راسي يعورني مالي دخل ما تقرا لي تعليقات السعوديين أنا بس أحب الكويتيين”.

يشار أن العتيبي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي بعدما فرضت شروطاً صعبة بشأن زواجها وكان من بينها منزل يسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها، بجانب توفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي.

The post فوز العتيبي تتحدث عن طلاقها من أحمد الموسى بعد ظهورها بحالة غير طبيعية appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d9%81%d9%88%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%aa%d9%8a%d8%a8%d9%8a-%d8%aa%d8%aa%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%b9%d9%86-%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%82%d9%87%d8%a7-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%85/