“شباب البومب 9” يحتفل بمياس ابن الفنان وائل الحربيفي موقع التصوير

"شباب البومب 9" يحتفل بمياس ابن الفنان وائل الحربيفي موقع التصوير
"شباب البومب 9" يحتفل بمياس ابن الفنان وائل الحربيفي موقع التصوير
03/24/2020 – 16:45

في  بادرة جميلة من أسرة “شباب البومب 9″، احتفل طاقم العمل بابن الفنان وائل الحربي، الذي يجسِّد دور الضابط في المسلسل الكوميدي الاجتماعي.
وقَدِمَ الحربي مع ابنهمياس، الذي يبلغ من العمر عامين، إلى موقع التصوير،ما أصبغ على “اللوكيشن” جواً عائلياً جميلاً ومفعماً بالفرح والسعادة.
وكشف الحربي عن أنه استقبل قبل عامين خبر ولادة ابنه حينما كان في موقع تصوير العمل في أحد أجزائه السابقة، وقد شاركه فريق المسلسل الفرحة يومها، وقدموا له التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، وقال: “قررت اليوم إحضاره إلى لوكيشن الجزء التاسع حتى يشاهده الجميع، ويلعبوا معه بعد أن بلغ من العمر عامين تقريباً”.
وعن أخباره الفنية، بيَّن الحربي، أنه انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في الجزء التاسع من “شباب البومب”، الذي يجسِّد فيه أيضاً دور ضابطٍ، كما كان عليه الحال في مشاركاته السابقة بالأجزاء الماضية من العمل.
وذكر أن هذا الدور، الذي لازمه في العمل،وأحبَّه الناس، أضافإلى مسيرته الفنيةالكثير، مؤكداً أن شخصيته في “شباب البومب”من أصعبالشخصيات التي جسَّدها، خاصةً أن أغلب مَن يشاهد العمل هم من فئة صغار السن،لذا من المهم جداً تقديم ما يناسبهم من أجل جذبهم لمتابعة العمل، وعكس صورة جميلة وإيجابية عن رجال الأمن بما يليق بالجهود الكبيرة والتضحيات العظيمة التي يقدمونها للحفاظ على سلامة أبناء المجتمع.
يذكر أن الفنان وائل الحربي شارك خلال مشواره الفني في عديد من الأعمال، منها “شباب البومب” بأجزائه، ومسلسل “بدون فلتر”.
وهو فنان مسرحي، يعشقتقديم الأعمال المخصصة للأطفال، وحصل على جوائز دولية وعربية ومحلية في مجال مسرح الطفل، ولديه 27 عملاً مسرحياًمتنوعاً للكبار والصغار، من أبرزها مسرحية “عيال الحارة”، و”جزيرة الكنز”،و”سر الصندوق”،و”سفينة الأصدقاء”، و”حياتنا زهرة” و”ليلة عيد”.
كذلك، حصل الحربي على لقب “أفضل ممثل”في المهرجان الدولي لمسرح الطفل بالمغرب، و”أفضل ممثل سعودي” لمسرح الطفل في الرياض، وأفضل كاتب مسرحي للطفل في مهرجان الطفل والعائلةبالخبر في السعودية، وأفضل موسيقى للطفل على مستوى السعودية في مهرجان الطفل والعائلة بالخير، إضافة إلى جوائز دولية جماعية، حصل عليها برفقة زملائه أعضاء فرقة مسرح المدينة في مصر والسودان ولبنان والأردن.

 

الرياض-زكية البلوشي

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%88%d9%85%d8%a8-9-%d9%8a%d8%ad%d8%aa%d9%81%d9%84-%d8%a8%d9%85%d9%8a%d8%a7%d8%b3-%d8%a7%d8%a8%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d8%a7%d9%86-%d9%88%d8%a7/