شاهد بالفيديو: حلا شيحا تلقت تهديدا بالقتل

09/17/2020 – 09:00

كشف الفنان خالد سرحان، عن تلقيه وزميلته النجمة حلا شيحا للتهديد بالقتل بعدما جسدا دورا شريرا بمسلسل “خيانة عهد”، مؤكدا أن مشهد قتل الفنان الشاب خالد أنور الذي جسد شخصية ابن شقيقتهم في المسلسل يسرا، لاقى تأثيرا كبيرا في وجدان المشاهدين، ودفع بعضهم لتهديده وحلا بالانتقام.

خالد سرحان
خالد سرحان شارك حلا شيحا قتل ابن شقيقتهما يسرا

وأضاف خلال لقاء لبرنامج “السفيرة عزيزة”، المذاع عبر فضائية “dmc“، أن سر الشخصية التي يلعبها في المسلسل مبني على خطورة التفرقة بين الأشقاء في الصغر وكيف يمكن أن يدفعهم لارتكاب جرائم أغرب من الخيال في المستقبل نتيجة الكراهية.وتابع قائلا: لا يوجد شر مطلق، الشخصية التي أقدمها تربى هو وأخته تربية بها تفرقة، ما تسبب في نوع من الحقد والضغينة مؤكدا إلى أن هناك شرًا أكبر من ذلك في الحياة الواقعية.

 

أضاف: الحياة مليانة شر، وكنت مشارك في عملية قتل ابن أختي بالمسلسل، لكني فُزعت عندما قتلته حلا شيحا.

 

يسرا انتقمت من حلا شيحا ب 6 صفعات على وجهها

 

يذكر أن النجمة المصرية يسرا كشفت مؤخرا عن تأثرها بسبب اعتدائها بالضرب على زميلتها حلا شيحا 6 مرات، في كواليس تصوير مسلسلهما الأخير “خيانة عهد”، مؤكدة إنها اندمجت في تقديم مشهد الانتقام، لدرجة أن المخرج قرر تصوير الصفعة على وجه حلا من أكثر من زاوية، وأشارت إلى أن شيحا لم تبد اعتراضا برغم أن الصفعات كانت قوية جدا.

يسرا
يسرا انتقمت من حلا شيحا بعنف

وأضافت يسرا، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، تقديم لبني عسل، والمذاع عبر فضائية الحياة، أنها لا تحب تقديم مشاهد العنف، ولكن أحداث مسلسل “خيانة عهد” أجبرتها على تجسيد مشهد الانتقام من شقيقتها حلا شيحا.

 

تابعت قائلة ردا على سؤال حول أصعب مشهد لها في المسلسل: مبحبش أضرب وكان لازم أضرب حلا بالقلم، وقولتلها هعمله مرة واحدة عشان ميتكررش ولكت كررنا المشهد 6 مرات، حتى يتمكن المخرج من الحصول على عدة زوايا للتصوير، ولم تبد حلا اعتراضا رغم قوة الصفعات.

شاهد بالفيديو: حلا شيحا تلقت تهديدا بالقتل
الجمهور تفاعل مع أحداث مسلسل خيانة عهد

مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، وبيومي فؤاد وخالد سرحان ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 
related article tag: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%af%d9%8a%d9%88-%d8%ad%d9%84%d8%a7-%d8%b4%d9%8a%d8%ad%d8%a7-%d8%aa%d9%84%d9%82%d8%aa-%d8%aa%d9%87%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a7-%d8%a8%d8%a7%d9%84/