شاهد بالصور ريهام حجاج تغازل زوجها: أنت كل شيء

10/01/2020 – 08:00

وجهت النجمة ريهام حجاج رسالة غزل قصيرة ولكنها مؤثرة لزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ونشرت صورة لهما عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، مع وضع ايقونات بالقلب الأحمر، وعلقت عليها قائلة: أنت كل شيء.

ريهام حجاج
زوج ريهام حجاج لم يظهر برفقتها منذ فترة طويلة

الصورة والتعليق يمثلان الظهور الأول لريهام مع زوجها منذ إعلان فوزه بعضوية مجلس الشيوخ في مصر، ولاحظ عدد كبير من متابعيها عدم ظهوره في احتفالاتها المتكررة بعيد ميلادها طوال شهر سبتمبر الماضي، ويبدو أن حلاوة قرر الابتعاد عن الأضواء قليلا.

ريهام حجاج
ريهام حجاج تغازل زوجها محمد حلاوة

يذكر ان ريهام واجهت حملات هجوم على كل الصور التي نشرتها لنفسها برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق النجمة ياسمين عبد العزيز، وأصر بعض متابعيها على اتهامها بخطف زوجها من بيته وأولاده، ولكنها ردت على الانتقادات بعنف مؤكدة إنها “امرأة حرة” تزوجت على سنة الله ورسوله، ومن حقها أن تنشر صورها مع زوجها.

 

ريهام حجاج ردت بعنف على التعليقات المسيئة

 

الأزمة بدأت عقب نشر ريهام صورة حديثة لها من داخل منزلها وهي بين أحضان زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وكتبت عليها بيتك كنبتك جوزك تلفزيونك ” لتشجيع متابعيها على البقاء في المنزل بسبب فايروس كورونا، وبعدها نشرت مقطعا من كواليس تصوير مسلسلها الأخير “لما كنا صغيرين” ولكن التعليقات جاءت مسيئة للغاية وكررت متابعة تدعى نانسي نبيل الاتهامات السابقة حول تدخل ريهام لخراب بيت زميلتها ياسمين عبد العزيز وخطف زوجها منها، كما كتب البعض تعليقات حول خضوع ريهام لجراحات تجميل ينفق عليها زوجها.

 

حجاج ردت على الاتهامات بتعليق قاسي قالت فيه: انا شايفة انكم بقالكوا كتير اوي بتحكوا في المحكي ؟ ! ما زهقتوش ؟ ! كلكم علي بعض ۱۷۰ كومنت تلت ترباعكم لجان الكترونية و في الربع التاني حافظ و بيردد كلام.

 

واستغلت الفرصة لإعلان حملها قائلة: انا بقالي سنتين متجوزة و قربت اخلف و انتم مع كل صورة بنزلها مع جوزي نفس الأشخاص بنفس التعليقات، ووجهت إساءة مباشرة لضرتها السابقة ياسمين عبد الزيز بقولها: عموما انا متصورة مع جوزي مش عشيقي ( حرة و مابعملش حاجة غلط و مش عشان اي سبب غير اني حابة الصورة و حابة أشاركها مع كل الناس السوية مش المريضة . . . اللي بيحبوني و بيبعتولي تعليقات جميلة و لطيفة )

ريهام حجاج
ريهام حجاج تعرضت لحملات هجوم من لجان الكترونية

وتابعت قائلة: علي الانستجرام بتاعي انزل عليه اللي انا عايزه بتتكلموا في موضوع يضحك اساسا ! ! ! يعني ماعتقدش اني ممكن اختار لواحدة فيكم جوزها مثلا ! ! و لا حتي اقول رأيي فيه ! ! مش من حقي فأكيد مش من حقكم يعني هو مش موضوع يحتمل النقاش اساسا عمالين بتهروا في موضوع صاحبة الشأن نفسها طلعت في برنامج و اتكلمت عن طلاقها اللي كان من سنة قبل جوازي بتخترعوا قصص وهمية و مصدقنها زي مثلا اننا كنا اعز اصحاب و كلام غريب و انتم ماتعرفوناش اصلا الجواز و الطلاق دا نصيب و حلال مش حاتحرموا حلال ربنا يعني ! ! ! و لا هو التدين بيطلع وقت ما نحب ! !

واختتمت تعليقها الغاضب قائلة: و هو الكلام اللي بيتكتب دا ليه علاقة بالدين ولا الأخلاق ؟ لا مسلمة ولا مسيحية و لا يهودية و لا حتي بوذية عندها اخلاق ممكن يطلع منها كلام زي دا لمجرد انها مستخبية ورا موبايل . . . ربنا يهدي صحاب النفسيات الجحيم اللي قاعدين يشتموا علي السوشال ميديا اي و كل حد و ينظر و يحكم علي حياه بني آدمين مايعرفهمش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 
related article tag: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%b1%d9%8a%d9%87%d8%a7%d9%85-%d8%ad%d8%ac%d8%a7%d8%ac-%d8%aa%d8%ba%d8%a7%d8%b2%d9%84-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%87%d8%a7-%d8%a3%d9%86%d8%aa/