شاهد أول صورة لحورية فرغلي بعد نجاح العملية الرابعة

04/30/2021 – 01:00

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صور للفنانة حورية فرغلي، بعد خضوعها لأربع عمليات جراحية لإعادة بناء الأنف، وأعلنت حورية عودتها إلى مصر يوم الأحد المقبل لقضاء عطلة عيد الفطر بعد رحلة علاج استمرت شهرين، على أن تعود إلى أمريكا في شهر أغسطس المقبل للخضوع لجراحة خامسة.

حورية فرغلي
حورية فرغلي بعد الخضوع لجراحة التجميل الرابعة(الصور من إنستقرام)

 

الصور أظهرت استعادة حورية جانبا كبيرا من شكلها الحقيقي، كما ظهرت برشاقة وكأنها خضعت لبرنامج غذائي لتقليل الوزن، وهي أول صور تنشر لحورية منذ شهرين، بعدما رفض طبيبها المعالج نشر أي صور سابقا.

حورية فرغلي
حورية فرغلي ظهرت بمعنويات جيدة (الصور من إنستقرام)

ونشرت حورية فرغلي الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك عقب تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه.

 

الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه .

تم النشر بواسطة ‏‎Horeya Farghaly‎‏ في الخميس، ٢٩ أبريل ٢٠٢١

وسبق أن طمأنت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حالتها الصحية، قبل خضوعها للجراحة الرابعة والأخيرة لترميم وإعادة بناء عظام الأنف، مؤكدة أنها تتوقع العودة إلى مصر بعد أسبوع أو 10 أيام على الأكثر.

 

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد على: أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها يوم الأربعاء والدكتور وقتها هيقدر يحدد لي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام.

 

وأضافت حورية فرغلي: كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي.

 

وسبق أن كشفت حورية عن حزنها الشديد بسبب إصرار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تداول صورة قديمة لها بعد الجراحة الأولى لإصلاح أنفها، وادعاء أن هذا هو شكلها الجديد، وأكدت أنها تشعر بالغضب، ووجهت رسالة صوتية من مقر إقامتها في أمريكا أشارت فيها إلى أن شكلها الحالي تغير كثيرا، واستعادت شكل وجهها الطبيعي ولكن الطبيب المعالج يمنعها من نشر الصور إلا بعد استكمال الجراحات المجدولة.

 

أضافت حورية في تسجيل صوتي لبرنامج “شو لايت”، المُذاع على فضائية الحياة: أجريت عمليتين والعملية الثالثة سوف أجريها يوم الأربعاء المقبل، ولكني مستاءة لأن الصورة المتداولة هي صورة لي بعد خضوعي لأول عملية جراحية منذ خمسة أعوام، والتي تسببت في فشل العمليات التي تلتها، وقالت: دي مش الصورة الحقيقية دلوقتي ومش ده شكلي دلوقتي.

 

وأكدت حورية تحسن وضعها الصحي قائلة: الحمد لله أحسن بكتير وشكلي مختلف تمامًا، وهنا كانوا شالوا العظمة والمسمار اللي كانوا عندي وكنت لسه معملتش فيها أي حاجة، والصورة دي كانت عندي على فيس بوك وفي هاكر سرقه وعشان كدا أنا معنديش فيس بوك، والصورة دي قديمة جدًا.

 

وطالبت بتكذيب الأخبار المرفقة بالصورة، منتقدة الصحفيين الذين نقلوا المعلومة دون التأكد منها قائلة: نشوف مين الصحفيين اللي مش عارفة أقول إيه حسبي الله ونعم الوكيل، بيقولوا حاجات مش صحيحة.

 

وأكدت أنها لا تمانع في الكشف عن صورتها حاليًا ولكن الطبيب الخاص بها يرفض الكشف عن صورتها إلا بعد الانتهاء من إجراء العملية الرابعة، مضيفة لو سمحت قول إن دي صورة مش حقيقية لأنها فعلًا مش حقيقية وأنا مش حتكسف أقول لو هي حقيقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b4%d8%a7%d9%87%d8%af-%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d9%84%d8%ad%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d8%b1%d8%ba%d9%84%d9%8a-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d9%86%d8%ac%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b9/