رابط التسجيل في مبادرة خيرات الرياض من خلال موقع جمعية خيرات الرياض khiyrat.org.sa

أعلن اليوم عن تدشين مبادرة خيرات الرياض والتى تسهم في دعم المبادرات الخيرية والتنموية، حيث تساعد المبادرة في تقديم الوجبات الغذائية للأسر المتضررة والمتعففة والعمالة الوافدة والتخفي عنهم جراء الاضرار المتربتة من منع التجول وتعليق الأعمال بتوزيع مساعدات عينية ونقدية وخدمية.

فقد تم الاعلان عن المبادرة بعد دشينها اليوم من وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على موقع غرفة الرياض الالكتروني، وقد حضر تدشين منصة خيرات الرياض سعود بن عبدالعزيز العريفي وكيل إمارة الرياض المساعد للشؤون التنموية.

وتهدف المبادرة إلى دعم المبادرات الخيرية والتنموية بمنطقة الرياض وتسهيل عملها، والاسهام في تخفيف الأضرار المترتبة عن منع التجول وتعليق الاعمال بسبب جائحة كورورنا، كما تعمل على تشجيع المؤسسات ورجال الأعمال للمشاركة في دعم المبادرة، توصيل الدعم العيني والخدماتي من مواد غذائية وتوفير الحاجات الأساسية للأسر المحتاجة والوافدين المتضررين.

يشار بأن الجهات المشاركة في المبادرة هي غرفة الرياض، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مجلس المؤسسات الأهلية، مجلس الجمعيات الاهلية بمنطقة الرياض.

وقد قامت جمعية الملوان الوقفية بتقديم 15 ألف وجبة غفططار في رمضان و عدد 69 ألف عبوة ماء و 60 ذبيحة سيتم توزيعها بمشاركة جميعة خيرات الرياض.

رابط التسجيل في خيرات الرياض

وللاستفادة من مساعدات مبادرة خيرات الرياض يمكن اتباع الخطوات التالية، حيث يمكن الحصول على المساعدات من مبادرة خيرات الرياض، بعد تعبئة البيانات:
1- الدخول إلى موقع جمعية خيرات الرياض والتوجه لـ خدمات الكترونية، خانة تسجيل مستفيدين.
2- تعبئة بيانات الاسم بالكامل.
3- تعبئة الحاله الاجتماعية.
4- كتابة الجنسية.
5- كتابة العنوان بشكل مفصل.
6- تحديد عدد افراد الاسرة.
7- تعبئة رقم الجوال.
8- ارسال الطلب.

تسجيل مستفيدين خيرات الرياض

كما يمكن التسجيل في مبادرة خيرات عبر تعبئة البيانات المطلوبة عبر المبادرة من خلال غرفة الرياض خيرات الرياض وذلك بعد استكمال البيانات المطلوبة وهي :
كتابة الاسم الثلاثي.
تعبئة رقم الجوال.
إضافة البريد الإلكتروني.
تحديد نوع المبادرة مادية ، عينية، خدمية، أخرى.
كتابة وصف كامل للمبادرة.
ارسال الطلب.

The post رابط التسجيل في مبادرة خيرات الرياض من خلال موقع جمعية خيرات الرياض khiyrat.org.sa appeared first on موقع شمس الاخباري.

الموضوع الأصلي,بواسطة : رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b3%d8%ac%d9%8a%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%af%d8%b1%d8%a9-%d8%ae%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6-%d9%85%d9%86/