تسريحات شعر الفاشينيستا هلا عبدالله… بين الطفولة والغرابة

11/07/2020 – 00:00

تعد هلا عبدالله المعروفة على إنستقرام بـ TheHala، إحدى أشهر الفاشينيستا السعوديات، التي استطاعت أن تلف الأنظار بلوكاتها الجريئة والعصرية التي لا تشبه أحداً في عالم الجمال والموضة في العالم العربي.
وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من تسريحات شعر هلا عبدالله ظهرت بها على إنستقرام، وهي تسريحات تجمع بين الطفولة حيناً والغرابة أحياناً أخرى.

تسريحة الضفائر المزينة بالورود

تسريحة الضفائر المزينة بالورود
تسريحة الضفائر المزينة بالورود

إنها تسريحة غريبة وجريئة، وفي الوقت نفسه تحمل لمسة طفولية، وقد اعتمدتها هلا عبدالله في إحدى صورها عل إنستقرام. ترتكز هذه التسريحة على جعل كامل الشعر ضفائر صغيرة مزينة في نهايتها بورود حمراء طبيعية من الحجم الكبير، فهل تجرؤين على تجربتها؟

تابعي المزيد : زيت الافوكادو… علاج سحري لجميع مشكلات الشعر

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة
تسريحة ذيل الحصان المزدوجة

مؤخراً، ظهرت العديد من النجمات ومدونات الموضة بتسريحة ذيل الحصان المزدوجة، وهي تسريحة طفولية تعود الى التسعينيات، إلا أنها لم تعد تقتصر على الفتيات الصغيرات. ويمكنك اعتمادها على طريقة الفاشينيستا هلا عبدالله، بحيث تجعلين الغرة على شكل ذيلي حصان جانبيين مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر. هذه التسريحة ملائمة للإطلالات اليومية أو لأيام الدراسة.

تابعي المزيد : تسريحة الكعكة الكلاسيكية لإطلالة عصرية جذابة

تسريحة الكعكة المزدوجة

تسريحة الكعكة المزدوجة
تسريحة الكعكة المزدوجة

من منا لم يجرب يوماً تسريحة الكعكة المزدوجة؟ فهي تسريحة طفولية رائجة جداً وملائمة لمختلف الأوقات، كونها مريحة وعملية جداً. وقد اعتمدتها مؤخراً هلا عبدالله في إحدى إطلالاتها عبر إنستقرام. وهي ترتكز على جعل الشعر قسمين ولفهما على شكل كعكتين جانبيتن.

تابعي المزيد: مكونات طبيعية لعناية مثالية بالشعر خلال الأجواء الباردة

تسريحة الكيرلي المزينة بالفراشات الملونة

تسريحة الكيرلي المزينة بالفراشات الملونة
تسريحة الكيرلي المزينة بالفراشات الملونة

استخدمت الفاشينيستا السعودية هلا عبدالله تسريحة الكيرلي المنسدلة بأسلوب طفولي مميز، حيث زينتها بعدد كبير من بالكليبس ذي الحجم الصغير على شكل فراشات ملونة، وقد أثبتت فيها أسلوبها الجريء والغريب ولوكها المختلف عن غيرها.

تابعي المزيد : أحدث صور تسريحات شعر ومكياج سيرين عبد النور من إنستقرام

تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة المبللة

تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرى المبللة
تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرى المبللة

لا شك أن تسريحة ذيل الحصان العالية هي من أكثر تسريحات الشعر رواجاً بين النساء من مختلف الأعمار. إلا أن الفاشينيستا هلا عبدالله اعتمدتها بلمسة غريبة ومميزة من خلال الغرة المبللة المنسدلة بشكل عفوي على الجبين وجانبي الوجه.

تابعي المزيد : الـ فاشينيستا السعودية هلا عبد الله المعروفة بـ “هلا هلا” من هي؟

id: 
1602007211872091500
article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a7%d8%aa-%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%a7%d8%b4%d9%8a%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa%d8%a7-%d9%87%d9%84%d8%a7-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%87-%d8%a8/