تسريحات خطوبة فخمة

تسريحات خطوبة فخمة
تسريحات خطوبة فخمة
تسريحات خطوبة فخمة
تسريحات خطوبة فخمة
تسريحات خطوبة فخمة
تسريحات خطوبة فخمة
06/10/2020 – 22:15

لإطلالة فاخرة في حفل خطوبتك، تحتاجين لتسريحة شعر تخطف الأنظار، وتناسب شبكتك وطبيعة شكل وجهك، لذا تعلمي كيف تختاريها، وتعرفي على موضة تسريحات الشعر لعام 2020.

تابعي المزيد: تسريحات عروس تعطي الشعر كثافة

تسريحات تعطي فخامة لثيابك:

تسريحات فخمة
تسريحات فخمة

التسريحات العالية من الأمام أو الخلف، والتي تعطي حجم للشعر ومقدمة الرأس، شهيرة بكونها تسريحات الملكات والمناسبة الكبيرة، اختاري منها ما يناسب طول شعرك ولونه:

الشعر المصبوغ:

الشعر المصبوغ بدرجتين أو لونين، يظهر جماله في التسريحات العالية، استعملي المشابك المرصعة الصغيرة في عمل تاج حول الرأس، كذلك تناسبك تيجان الضفيرة، التي تظهر طبقات الشعر المختلفة الألوان.

الشعر الطويل:

الشعر الطويل يفتح أمامك كل أنواع تسريحات الشعر، أهمها التسريحات التي تستعمل اكسسوارات الشعر والورود التي تتخلل الشعر على طوله.

الشعر المتعب:

الشعر المتعب
الشعر المتعب

إن كان شعرك متقصف بشدة أو متأثر بالصبغات، فإن شكله في التسريحات الحرة والتي تترك الشعر للأسفل يكون باهتًا ويفضح صحة الشعر، ومع ظهور لفات الكحكة المنخفضة موضة عام ٢٠٢٠، يمكنك عمل تسريحة رقيقة وفاخرة بدون أي ظهور الأطراف المتقصفة.

تابعي المزيد: تسريحة عروس ذات شعر مموج مع تاج

 

الجبهة العريضة:

الغرّة مهمة لصاحبات الوجه العريض
الغرّة مهمة لصاحبات الوجه العريض

التسريحات العالية الفاخرة والتي تعطي إطالة ملكية قد تضخم شكل وجهك خاصة إن كانت جبهتك عريضة، لذا اختاري تسريحة بها غرّة للشعر، أو اكسسوار شعر يتدلى فوق الجبهة.

تسريحة الشعر حسب الإكسسوار:

عليك اختيار اكسسوارات ومجوهرات تناسب تسريحة الشعر التي تحلمين بها، أما إن كانت مجوهراتك موجودة، تعرفي على أفضل تسريحة شعر يمكنك بها الحصول على إطلالة فاخرة، وفي نفس الوقت تظهر مجوهراتك ولا تغطي عليها، دون الوقوع في فخ المبالغة في المظهر النهائي.

 

الأقراط الطويلة:

الأقراط الطويلة
الأقراط الطويلة

الأفضل لها هو ابعاد الشعر للخلف، يمكن عمل ذلك بالعديد من التسريحات التي تظهر طول الشعر ولا ترفعه أو تضمه في ضفيرة، وهناك العديد من التسريحات التي تضمن لك إظهار جمال شعرك وطوله دون إخفاء الأقراط الكبيرة والطويلة.

الأقراط القصيرة وقليلة التفاصيل:

تناسب الشعر المسدل علي الكتفين، وتفتح مساحة لارتداء العديد من اكسسوارات الشعر مثل التاج والورود واكسسوارات ٢٠٢٠ البوهيمية كفروع الشجر والجلد.

الكوليه والتاج:

يحتاج التاج لتسريحات عالية لتبرز جماله، ويتعارض مع باقي اكسسواراتك، لذا يمكنك التخلي عنه في مقابل الورود الموضة هذا العام، أما في حالة الجمع بينه وبين الكوليه، فعليك اختيار تسريحة عالية ومرفوعة خالية من التفاصيل.

تابعي المزيد: أفضل خلطات تكثيف الشعر للعروس

article_city: 
article author: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%ad%d8%a7%d8%aa-%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a8%d8%a9-%d9%81%d8%ae%d9%85%d8%a9/