تركي آل الشيخ: الموسيقار رابح صقر يقص شريط مسرح أوايسس الرياض

01/18/2021 – 23:15

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ عن أولى الحفلات الغنائية التي تأتي ضمن فعالية “أوايسس الرياض”، والتي يفتتحها الفنان رابح صقر، ووصف تركي آل الشيخ رابح بالموسيقار الكبير، منوهًا بأنه من سيقص شريط المسرح وستكون ليلة مع ألبومه الجديد، في حين أن التفاصيل ستعلن قريبًا.

ورد رابح صقر عبر حسابه على “تويتر” كاتبًا: “يزيدني شرفًا أن أكون من يفتتح الحفلات هناك، وراح أخصص أغاني الألبوم الجديد لهذا الحفل.. شكرًا يا أبو ناصر”.

 

رابح صقر هو أول الفنانين الذين يفتتحون الحفلات الغنائية بحضور جماهيري

رابح صقر
رابح صقر

وتم تحديد موعد الليلة الغنائية المنتظرة يوم الجمعة في 29 من شهر يناير الجاري، وسيتم طرح أسعار وفئات التذاكر عبر موقع “تذكرتكم”، ويعد الحفل من تنظيم روتانا للصوتيات والمرئيات. 

وبهذا يكون رابح صقر هو أول الفنانين الذين يفتتحون الحفلات الغنائية بحضور جماهيري وسط الإجراءات الاحترازية، بعد أن شهد موسم الرياض آخر الحفلات الجماهيرية، وكان رابح صقر قد أطرب جمهوره في حفل تم تخصيصه عبر البث المباشر “الأون لاين” بمناسبة اليوم الوطني السعودي في العاصمة الرياض، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في سبتمبر/ أيلول الماضي 2020.

ويعيش رابح صقر فرحة طرح ألبومه الجديد “مرحبًا 2021” الذي دشنه في 1-1-2021 وتضمن 24 أغنية متنوعة استلهم فيها محبة جمهوره ومتابعيه، إذ لم يتغيب رابح عن مشاركة جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي طيلة فترة التحضير لألبومه، وحظي رابح أيضًا بحضور جماهيري غير مسبوق في ليلة “موسيقار الجزيرة”، أثناء تكريمه من الهيئة العامة للترفيه في يناير 2020، وسط حفل يليق به وبما قدمه للأغنية السعودية في الوطن العربي.

 

تستمر لمدة ثلاثة أشهر فعالية “أوايسس الرياض”

رابح صقر
رابح صقر

وفي سياق متصل تأتي فعالية “أوايسس الرياض” بدعم من الهيئة العامة للترفيه وضمن مبادرة أفكار الترفيه التي أطلقها تركي آل الشيخ، وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، وتنظمها الشركة العالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات، بالتعاون مع شركة “سيفن إكسبيرينس” وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وتعد الفعالية أولى الأفكار الـ 20 التي وعد معالي رئيس الهيئة الأستاذ تركي آل الشيخ بدعمها، حيث تقام على مساحة كبيرة في إحدى المناطق البرية الواقعة شمال مدينة الرياض، وستحرص على مراعاة الاشتراطات الصحية التي تتلاءم مع خطط الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وسيكون الزوار على موعد مع أجواء من المتعة من خلال مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الهواء الطلق، تتضمن حفلات غنائية وألعابًا رياضية، وأنشطة تناسب مختلف الزوار، مع وجود مجموعة من أشهر المطاعم العالمية الراقية.

كما يتضمن الموقع ضمن خياراته الترفيهية المتوفرة العديد من الجلسات المختلفة، منها خيام فاخرة لقضاء أجمل الأوقات، والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والفنية وأجواء الاستجمام والاسترخاء.

وتتسم الفعالية الشتوية المنتظرة من سكان المملكة، بالعديد من العناصر الجمالية والتصاميم ذات الطابع الترفيهي العصري، وفق أفضل التجارب العالمية، كما تشمل الفعالية أجنحة لعرض وبيع مجموعة من المنتجات الفريدة التي تتناسب مع طابع الفعالية.

article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a-%d8%a2%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%b3%d9%8a%d9%82%d8%a7%d8%b1-%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d8%ad-%d8%b5%d9%82%d8%b1-%d9%8a%d9%82%d8%b5-%d8%b4%d8%b1/