ابنة شويكار في أول ظهور لها: ماما لم تشعر بالغيرة على فؤاد المهندس من صباح ..فيديو

09/15/2020 – 09:00

قالت منة الله الجواهرجي، نجلة الفنانة شويكار، إنها ورثت العديد من الأشياء عن والدتها، معقبة: أخدت منها حاجات كتير صوتها وضحكتها والناس لما تشوفني تعرف إني ابنتها.

شويكار
منة الله ابنة شويكار في أول ظهور لها

وأضافت خلال أول ظهور لها برفقة ابن الفنان الراحل فؤاد المهندس في برنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر فضائية “المحور”، أن الفنانة القديرة شويكار كانت طيبة بصورة غير عادية وحنينة على كل الناس وكل المستويات و كانت تدلل أحفادها وتحب الناس كلها.

وأوضحت أن شويكار كانت تغني لهم في بعض الأحيان، متابعة: كانت عاشقة لليلى مراد، وتغني أغاني عديدة لصباح، وتغني للأولاد ذهب الليل لمحمد فوزي، وكانت تطبخ حلو أوي حتى آخر وقت.

شويكار
صورة نادرة للراحلة شويكار مع ابنتها الوحيدة منة الله

هل غارت شويكار على فؤاد المهندس من صباح؟

 

ونفت منة الله ابنة الراحلة شويكار، وجود غيرة غير محمودة بين والدتها والفنان فؤاد المهندس، معقبة: كانت طبيعية، كانوا مشغولين ومعندهمش وقت لموضوع الغيرة.

شويكار
شويكار وفؤاد المهندس لم يشعرا بالغيرة الفنية

وعن شائعات غيرة شويكار بسبب اسكتش تعاون فيه المهندس مع صباح، قالت إن والدتها كانت تحب النجمة اللبنانية الراحلة صباح كثيرًا، مؤكدة أن الأمر لم يحدث إطلاقًا.

 

من جانبه، أشار محمد فؤاد المهندس، نجل فؤاد المهندس، أن العمل كان يستحوذ على حياتهم سواء مسرح أو تليفزيون، متابعًا: عمري ما سمعت أو حسيت الغيرة الفنية في حياتهم إطلاقا.

 

ولفت إلى أن حياة شويكار والمهندس كانت مشغولة على مدار 24 ساعة، موضحًا أنهم كانا حريصين على جمع شمل العائلة والخروج سويًا والتوجه إلى المسرح والسفر.

شويكار
صورة زفاف شويكار على زوجها الأول نافع صادق الجواهرجي

يذكر أن الفنانة شويكار، توفيت منتصف أغسطس الماضي عن عمر ناهز 81 عاما، بعد انفجار المرارة إثر التهاب حاد، وكشفت عائلتها عن وصية الراحلة بالدفن بدون حضور الجمهور، على ان يرقد جثمانها بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر، بعيدا عن مقبرة زوجها الراحل فؤاد المهندس التي تعرضت للهدم الجزئي مؤخرا.

 

وكشف محمد فؤاد المهندس نجل زوج الفنانة الراحلة شويكار إنها توفيت بعد صراع مع المرض داخل أحد المستشفيات بالقاهرة وليست بمنزلها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%a9-%d8%b4%d9%88%d9%8a%d9%83%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a3%d9%88%d9%84-%d8%b8%d9%87%d9%88%d8%b1-%d9%84%d9%87%d8%a7-%d9%85%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d9%84%d9%85-%d8%aa%d8%b4%d8%b9/