إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات

12/19/2020 – 17:30

الذوق العربي أو الشرقي في الملابس له طابعه المميز، وحين تعتمده المرأة يجعلها تشعر بأنها أميرة من عالم الأساطير، لذلك دائماً ما ترتبط كلمة الإطلالة الشرقية بالفخامة؛ لأنها تحتوي على تصميمات وتطريزات وأقمشة فخمة، ولكن ما هي أفخم الإطلالات الشرقية التي اعتمدتها النجمات العرب.

ياسمين صبري:

ياسمين صبري
ياسمين صبري

اعتمدت “ياسمين صبري” إطلالتينِ ذواتَيْ طابع شرقي، الأولى كانت من خلال فستان ذهبي، والثانية بفستان كريمي، وقد ظهرت “ياسمين” مثل الأميرة من خلال هذين الفستانينِ ما جعل الكثير من الجمهور يشبهونها بأميرة ديزني “ياسمين”، حتى أن الفترة التي ظهرت بها هذه الصورة رشحها الجمهور لتكون بطلة فيلم “علاء الدين” الذي يحاكي فيلم الرسوم المتحركة.

تابعي المزيد : إطلالات ريترو تألّقت بها غنى غندور مؤخراً

بثينة الرئيسي:

بثينة الرئيسي
بثينة الرئيسي

أما “بثينة الرئيسي” فلم تعتمد إطلالة تشبه أميرة “ديزني” “ياسمين”، بل اعتمدت إطلالة “ياسمين” بكل تفاصيلها حتى تسريحة الشعر؛ لتظهر وكأنها آتية من عالم الخيال.

تابعي المزيد : أجمل إطلالات نيللي كريم في 2020

كارول سماحة:

كارول سماحة
كارول سماحة

اعتمدت “كارول سماحة” فستاناً مميزاً ذا طابع شرقي من خلال الأكمام الشيفون الواسعة، مع تطريز مميز على منطقة الصدر والأكتاف، وأيضاً منطقة الخصر، الأمر الذي حدد جسمها وأبرز رشاقتها.

تابعي المزيد : أجمل إطلالات النجمات العرب بالأسود

سيرين عبد النور:

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور

وفستان “كارول سماحة” يشبه كثيراً الفستان الذي اعتمدته “سيرين عبد النور” ولكنه كان باللون الأحمر الداكن، وفستان “سيرين” كان مطرز بالكامل على عكس فستان “كارول”.

تابعي المزيد : كيف تنسّق كارول حنون الجزمة العالية؟

بلقيس فتحي:

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

أما “بلقيس فتحي” فقد اعتمدت إطلالة مميزة باللون الأخضر، وقد ظهر الطابع الشرقي من خلال الكاب المطرز الخاص به، وقطعة الرأس التي أعطتها المظهر الملكي الفخم.

تابعي المزيد : لِم تعيد كيت ميدلتون ارتداء معطفها؟

أصالة:

أصالة
أصالة

وقد اعتمدت “أصالة” أيضاً فستاناً بكاب ولكن لونه كان أصفر، وتصميمه بسيط من دون أي تطريزات.

تابعي المزيد : أجمل إطلالات الملكة رانيا في العام 2020

نور الغندور:

نور الغندور
نور الغندور

أما “نور الغندور” فقد اعتمدت فستاناً من دون أكمام بألوان مبهجة، يظهر فيه الطابع الشرقي من خلاله ألوانه والاستخدام المميز للإكسسوارات التي اعتمدتها “نور”.

تابعي المزيد : شاهدي أجمل إطلالات زينة

ميريام فارس:

ميريام فارس
ميريام فارس

بينما ارتدت “ميريام فارس” فستاناً شرقياً مميزاً بتصميم في غاية البساطة، ولكن الطبعة التي رسمت على القماش تعتمد على الرسوم الهندسية العربية.

تابعي المزيد : ملابس جريئة من الجلد من وحي النجمات

هند صبري:

إطلالات شرقية فاخرة من وحي النجمات
هند صبري

أما “هند صبري” فقد اعتمدت قفطاناً مميزاً باللون الأخضر الداكن والذي جعل إطلالتها جذابة؛ لأن اللون كان مناسباً للون بشرتها.

تابعي المزيد : إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

Houda Zein
id: 
1608291343271206700
article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a5%d8%b7%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%b4%d8%b1%d9%82%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d8%a7%d8%ae%d8%b1%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%88%d8%ad%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%ac%d9%85%d8%a7%d8%aa/