أصعب لغات للتعلم في عام 2021

03/09/2021 – 12:00

تعلم لغة أجنبية هو تجربة ممتعة ولها قدر كبير من الآثار الإيجابية في جميع مجالات الحياة. إذا كنت تستطيع التحدث بلغة أجنبية واحدة على الأقل، فستتاح لك على الفور المزيد من الفرص للعثور على وظيفة أفضل، وتكوين صداقات جديدة، وما إلى ذلك. أما إذا كنت تعرف إحدى أكثر اللغات صعوبة، فإن فرصك في الحصول على وظيفة رائعة تكون أعلى، وفي الوقت الحاضر، عندما يقضي معظم الناس في المنزل بسبب جائحة COVID-19، يمكنك العثور على المزيد من الوقت والفرص لدراسة اللغات عبر الإنترنت بمساعدة أفضل تطبيقات تعلم اللغة ومواقع الويب والبودكاست والمواد التعليمية الأخرى.
ووفقاً لوكالة تسويق التعليم العالي ComboApp، غيّر COVID-19 المشهد الخاص بكيفية عمل مؤسسات التعليم العالي والمدارس والدورات التدريبية عبر الإنترنت، وسيزداد الطلب على التعلم عن بُعد في عام 2021. باستخدام مواد التعلم الإلكتروني لإتقان لغة جديدة سوف تساعدك على النجاح في الدراسة بغض النظر عن صعوبة اللغة الأجنبية التي ستتعلمها. سيدتي توضح أصعب اللغات في العالم وفقاً لـopenthenews:

 

أصعب اللغات : اللغة العربية

أصعب لغات للتعلم في عام 2021
اللغة العربية مكتوبة بأربعة أشكال مختلفة

هي لغة سامية واللغة المشتركة في العالم العربي، معظم الحروف مكتوبة بأربعة أشكال مختلفة اعتماداً على مكان وضعها في الكلمة. علاوة على ذلك، لا يتم تضمين أحرف العلة عند الكتابة. لكن الأمر لا يتعلق بالكتابة فحسب، بل يتعلق أيضاً بما تتعلمه عن اللغة العربية. هناك العديد من اللهجات المختلفة، مثل البلدان التي تتحدث اللغة العربية مما يجعل من الصعب جداً إتقانها بشكل عام.. النسخة الأكثر شيوعاً لهذه اللغة هي اللغة العربية الحديثة، وتستخدم في ست وعشرين دولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويتحدث بها أكثر من ثلاثمائة مليون شخص. ومع ذلك، هناك العديد من اللهجات في اللغة العربية الحديثة التي لن يفهمها غير الناطق باللغة العربية، لا يوجد ترتيب ثابت للكلمات في اللغة العربية، وحتى إذا قمت بتبديل الكلمات، فلن تفقد الجملة معناها. من ناحية أخرى، إذا كنت تستمع إلى كلام شخص آخر، يتم استخدام أكثر من 12 ضميراً شخصياً في المحادثة.

2. اللغة الكورية

أصعب لغات للتعلم في عام 2021
 ترتيب مقاطع اللغة الكورية بشكل صحيح..مفتاح النجاح

بالنسبة لمعظم المتحدثين غير الكوريين، تبدو كتابتها وكأنها أشكال غريبة. يعد تعلم هذه اللغة أمراً صعباً حقاً، لأن كل شيء فيها مرتبط بتجميع المقاطع. تعلم كيفية ترتيبها بشكل صحيح هو مفتاح النجاح، لكنها مهمة صعبة للغاية. في اللغة الكورية، يعد ترتيب الكلمات أمراً مهماً – فعادة ما يأتي الفعل في النهاية، وبقية الجملة مرنة للغاية. يمكن للكلمات التي تحمل العبء الدلالي الرئيسي تغيير موضعها بسهولة في الجملة، وقد يكون هذا محيراً. صعوبة أخرى هي نظام الاستئناف للناس. يتطلب ترتيباً مختلفاً للكلمات ونهايات الأفعال، اعتماداً على الشخص الذي تخاطبه من أي رتبة. أدنى خطأ – قد يغير معنى الجملة بالكامل.

3. لغة الماندرين

أصعب لغات للتعلم في عام 2021
الماندرين لغة مهذبة جدا..ولايوجد بها أزمنة

يتحدث بها أكثر من مليار شخص وهي مهمة مثل اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو العربية. لغة الماندرين لغة نبرة. إذا قمت بنطق كلمة ذات نغمة مختلفة، فيمكن أن يتغير معناها بشكل كبير. أيضاً في هذه اللغة لا يوجد أزمنة – لا حاضر ولا ماض ولا مستقبل. لتغيير معنى الجملة الطويلة، يكفي تغيير مقطع لفظي واحد. علاوة على ذلك، فهذه لغة مهذبة للغاية، وهناك العديد من الطرق لمخاطبة شخص ما، اعتماداً على هويتك…ولهذا تعتبر من أكثر اللغات صعوبة في التعلم

4. اللغة اليابانية

أصعب لغات للتعلم في عام 2021
اليابانية لها 3 أنظمة كتابة مختلفة..ولكل منها أبجدية!

اليابانية لديها ثلاثة أنظمة كتابة منفصلة، ولكل منها أبجدية خاصة بها. بالإضافة إلى هذه التعقيدات، تشتمل اللغة اليابانية على هيكل مسؤول عن مخاطبة الأقران وكبار السن، الذين يُعاملون عادةً باحترام، لذلك تحتاج إلى التحدث معهم بشكل مختلف.

id: 
1613224682038662300
article_city: 

الموضوع الأصلي,بواسطة :Hnoo رابط الموضوع :https://nshir.com/%d8%a3%d8%b5%d8%b9%d8%a8-%d9%84%d8%ba%d8%a7%d8%aa-%d9%84%d9%84%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%a7%d9%85-2021/