القائمة إغلاق

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أبطال “اللي ملوش كبير” في رمضان 2021

12/01/2020 – 09:45

تأكد رسميا مشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي، بطولة مسلسلها الجديد المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، ويحمل اسما مبدأيا، هو “اللي ملوش كبير” ومن المقرر الإعلان عن أسماء بقية نجوم المسلسل خلال السبوع الجاري، على أن يبدأ التصوير فعليا منتصف شهر ديسمبر.

ياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي بطلا للمرة الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز

العوضي اثار الشكوك حول مشاركته زوجته ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسلها، بعد إعلانه عن تعاقده على بطولة مسلسل ديني تاريخي سيعرض في الشهر الفضيل، ولكن تبين أن العوضي سيشارك ببطولة العملين معا، وتم اختياره رسميا ليقدم البطولة المطلقة أم ياسمين عبد العزيز بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل “لأخر نفس” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج مطلع العام الجاري.

 

ومن المقرر أن يجتمع الثنائي ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري، لوضع التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء تصوير العمل المقرر انطلاقه منتصف شهر ديسمبر المقبل، حتى يكون جاهز للعرض بالموسم الرمضاني.

 

يذكر أن ياسمين لجأت لمواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن وجوه جديدة تشاركها بطولة المسلسل، وقام المخرج مصطفى فكري بمهمة اختبار الوجوه الجديدة، ونشر إعلانا رسميا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: بسم الله توكلنا علي الله، على من يرغب بالمشاركة في مسلسل النجمة ياسمين عبدالعزيز لرمضان 2021.

 

وطلب فكري من كل الراغبين في الخضوع للاختبار إرسال الآتي: صوره شخصية/ الاسم والسن/ رقم التليفون/ مشهد تمثيلي أن وجد / تحديد الموقف النقابي عبر بريده الإلكتروني وآخر موعد لقبول الطلبات يوم 25 نوفمبر الجاري، مؤكدا أن الأدوار محدودة، وسيتم تحديد موعد ومكان الاختبار لاحقا.

 

وسبق أن تعاون كلا من مصطفى فكري وياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2020 بمسلسل “ونحب تاني ليه”، تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة كلا من، كريم فهمي، شريف منير علا رشدي، تارا عماد، سوسن بدر، ليلى عز العرب، صبا الرفاعي، كارولين عزمي، سمر مرسي، محسن صبري، عماد رشاد، أمينة مغربي، ممدوح الشناوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: