القائمة إغلاق

وفاة الموسيقار خالد فؤاد عن 72 عامًا إثر أزمة صحية مفاجئة

01/09/2021 – 09:00

أعلن عمر نجل الموسيقار خالد فؤاد، وفاة والده فجر اليوم السبت عن عمر ناهز 72 عامًا، إثر أزمة صحية مفاجئة وكتب عمر خالد فؤاد، عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “أبويا في ذمة الله.. أرجو الدعاء هو محتاج ده دلوقتي، ولم تعلن الأسرة عن تفاصيل مراسم تشييع الجثمان أو موعد ومكان قبول العزاء حتى الآن.

مي فاروق
مي فاروق نعت خالد فؤاد برسالة مؤثرة

ونعت المطربة المصرية مي فاروق، الموسيقار خالد فؤاد، عبر صفحتها الخاصة بموقع الفيس بوك، وعلقت قائلة: لا إله إلا الله الخبر ده صعب جدا المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله.. صاحب أفضال كتير عليا ودائما كان بيفرحني بكلامه وتشجيعه ليا ودعواته ليا لحد آخر مكالمة بيننا الله يرحمك يا حبيبي ويحسن إليك في الجنة ونعيمها، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء له”.

 

كما ودعته المطربة ريهام عبد الحكيم قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون.. المايسترو خالد فؤاد في ذمة الله.. من أكتر الناس اللي شجعوني وله فضل كبير عليّ.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. الرجاء الدعاء له.

 

يذكر أن خالد فؤاد موسيقار وقائد أوركسترا للعديد من الأعمال الفنية لكبار النجوم ولد في 24 سبتمبر 1948 وقدم العديد من المؤلفات الموسيقية لعدد من الأعمال الدرامية منها بنت من شبرا وسهرة شريعي وعفاريت السيالة وريا وسكينة وألف ليلة وليلة ويوم الكرامة وأحلام عادية وعدد من الأعمال الدرامية والفنية لكبار المطربين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: