القائمة إغلاق

هند القحطاني مودل في فيديو كليب ماجد المهندس

أثناء إعلانها عن أحد العطور عبرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السُّعُودية هند القحطاني عن أمنيتها بأن تجتمع مع الفنان العراقي ماجد المهندس في عمل فني وأن تكون مودل في الفيديو الكليب القادم له.

هند القحطاني مودل فيديو كليب ماجد المهندس

وقالت هند القحطاني، في فيديو بثثه عبر احد حسابها على سناب شات: “أكيد أكيد المرة الجاية سأقول لكم اني سأكون المودل في فيديو كليب ماجد المهندس، وتشوفون كيف التركيبة هذه إذا انجمعنا أشهر امرأة سُعُودية معأاشهر مطرب عراقي شو بنسوي بنكسر الدنيا وتشوفون وتقوون قالت هند”.

وقد جاءت أغلب تعليقات المتابعين على كلام هند القحطاني ساخرة حيث علقت روز الحربي قائلة: “تكسرين الدنيا !!
رجل بالدنيا ورجل بالقبر وتقول نكسر الدنيا لا انتي ولا المهندس الله يتوب عليكم اشفق واحزن عليكم الله يعافيكم ولا يبلانا”.

وقال عبيد: “وماجد بيخاطر بنجوميته ويطلع له بقره؟”، في حين قالت مشاعل: “لابسه لبس الجنوب تبي تعلم ماجد انها جنوبيه تحسب أغنية ماجد ذيك عن اهل الجنوب ههههههههههههههههههههههههه،، انتي تستعرضين بالسناب ويتخرفنون الاغبياء واجد عليك”.

وقال آخر: “ما تلاحظون ان كل شي تعرضه لازم تطلع شي من جسمها علشان تكون المشاهدات كثيره و ان الاعلان حقها ضارب البركه من اللي تطلعه من جسمها وغير كذا كل شي تعلن عليه تقول يجنن ماعندها مصدقيه في الاعلانات ابدا بس خسارت فلوس يدفعون لها”.

وقالت وجدان: “يارب لا ياارب لا .. الله لا يسمع منها ولا تجتمع هي وماجد المهندس في كليب امرأة تصفع الوجهامرأة تصفع الوجه مابي اكره ماجد هو الحاجه الوحيده الي باقي حلوه في الحياه”.

في حين لم يستغرب البعض أن تشارك في فيديو كليب حيث كتب أحدهم: “نفس بدايات هيفاء وهبي كان مودل في أغنية جورج وسوف ارضى بالنصيب الله يستر لا تصير هند مغنية”.

The post هند القحطاني مودل في فيديو كليب ماجد المهندس appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube