القائمة إغلاق

نيكول سابا تهاجم “الهيبة” وصادق الصباح يرد عليها

03/01/2021 – 21:15

رد المنتج صادق الصباح على الفنانة نيكول سابا بعد إطلالتها في برنامج “المواجهة”، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر”.
 

تغريدة الصباح عكست انزعاجه من كلامها حيث غرد كاتباً  “عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك. كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزأين من الهيبة ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الإتفاق وبعد الإتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات. إلى الملتقى إن شاء الله”.
 

نيكول سابا وتيم حسن
نيكول سابا وتيم حسن

وكانت نيكول سابا قد انتقدت تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، مشيرة إلى أنّها كانت قد اتفقت مع المنتج صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من المسلسل، وأنه أعطاها وعداً بأن تكون هذه التجربة فاتحة خير ومفتاحاً لفرص أخرى، ولكن تمّ تكسير مجاذيفها، منذ البداية، سواء من خلال تواجدها في البوستر أو حتى في “التيزر”.

صادق الصباح.jpg
صادق الصباح

كما أشارت سابا من دون أن تسمي أحداً ومؤكدة أنها لا تقصد تيم حسن بكلامها “الكل لا يحبني! لا بأس ولكن ليحترموا تجربتي والجهد الذي بذلته، لأن دور سمية كان أقوى دور نسائي في كل أجزاء “الهيبة”، وأقول كلامي هذا على رأس السطح وإنتهى الموضوع. لست كبش محرقة، ولقد خذلت ولم يكن ذلك العشم، صادق الصباح يعلم جيداً أنني ظلمت وهو يوافقني الرأي. وانا راضية عن الذي قدمته ولكن هناك علامات استفهام، ومع احترامي لتاريخ الشركة، ولكنني حزنت ولم أكن أستحق هذا التصرف. ويا ليت الجدران تتكلم عن الوعود بالأعمال المستقبلية والنجومية المقبلة”.

 

article_city: