القائمة إغلاق

نور تكشف موعد عرض “جمال الحريم” ب 6 اطلالات مرعبة

12/08/2020 – 21:15

كشفت النجمة اللبنانية نور الموعد النهائي لبدء عرض مسلسل “جمال الحريم” أول من عمل درامي من بطولتها المطلقة، مؤكدة أن المسلسل سيذاع يوم الأحد القادم، وتم الكشف عن 6 بوسترات مرعبة لنور وبقية ابطال المسلسل، الذي تدور أحداثه في آجواء من التشويق والإثارة.

نور
نور بطلة مسلسل جمال الحريم

نور نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام بوستر يجمعها بالنجم خالد سليم وعلقت عليه قائلة: مسلسل جمالالحريم أبتداءً من الأحد على قناة MBC4insta الساعة ٩:٠٠ مساءاً بتوقيت مصر و ١٠:٠٠ مساءاً بتوقيت السعودية.. انتظرونا!

نور
نور وخالد سليم بأول بوستر رسمي للمسلسل

وبنفس الوقت طرحت شركة سينرجى البوسترات الدعائية الخاصة بمسلسل “جمال الحريم” وذلك تمهيداً لبدء عرض حلقاته، حيث كشفت الشركة عن 6 بوسترات سيطر عليهم طابع الرعب، يتصدر كل بوستر بطل من المشاركين فى العمل وهم نور اللبنانية وخالد سليم ودينا فؤاد وإسلام جمال وحازم سمير، إضافة إلى بوستر يجمع نور اللبنانية خالد سليم.

دينا فؤاد
دينا فؤاد تشارك ببطولة المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة حول الجن والعفاريت والخرافات، بظهور ثعابين وأفاعى وعقارب، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت وتتوالى الأحداث وتحاول كل واحدة التخلص من هذا الجن فى إطار من الإثارة والتشويق.

 

المسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي، وبطولة نور، وخالد سليم، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، وحازم سمير، وفراس سعيد، وكريم عبد الخالق، ورنا رئيس، وهدى الأتربي ومحمد شاهين، إضافة الى ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: