القائمة إغلاق

نوال الزغبي ونيشان يكشفان عن عقدتي حياتهما

03/08/2021 – 21:45

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن عقدة حياتها منذ الصغر أنها كانت لا تعتبر نفسها جميلة أسوة بالكثير من الفتيات ولا تعرف السبب.
وقالت نوال في برنامج ” بصراحة ” الذي جمعها مع الإعلامي نيشان: ” لا أعرف ما السبب الذي جعلني أحس بهذا الشيء لمرحلة معينة من عمري فمثلاً عندما دخلت ” ستديو الفن ” وكانوا يقولون عني جميلة كنت أستغرب ذلك ولكن بعد ان كبرت أيقنت أني جميلة ليس فقط بالشكل وإنما أملك مميزات أخرى ومنها حلاوة الروح “. 

 

عند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة

نيشان ونوال الزغبي
نيشان ونوال الزغبي

ونوهت نوال إلى أن الصفعة التي تعرضت لها عندما انفصلت عن زوجها علمتها الكثير وقالت: ” أحسست أن من حولنا لم يتعاملوا معي بتوازن وعند طلاقي تعلمت أن أكون أكثر قوة والصفعة الكبيرة عندما تعرضت لمشكلة بوجهي حيث جلست عاماً كاملاً في المنزل ولم أر أحداً. وكنت أبكي بشدة وخصوصاً عندما كانوا يقولون لي أنه يكفي إجراء نفخ للوجه حيث عشت حالة نفسية سيئة ولكن أصريت أن أعود نوال الزغبي وكل فنان لديه مرحلة صعبة بحياته ولكنها تقطع وتمر “. 
وعن رأيها بزيجات الفنانين المستمرة قالت: ” بالتأكيد هناك قسم منهم سعداء وقسم لديه مشاكله ولكن من قلبي أتمنى أن يكون الجميع سعداء ومثلاً أرى أن نانسي عجرم تعيش حياة مميزة مع زوجها وعائلتها وأتمنى لهم كل السعادة وهم تخطوا الكثير من الصعاب والعقبات التي مرت بحياتهم “. 

 

اخترت أن أكمل حياتي لوحدي ومع أولادي

وعن سبب الطلاق وإذا كانت ستكمل حياتها بدون رجل قالت نوال: ” الأيام تصل بنا إلى مرحلة لا نكون فيها قادرين على العيش معاً وهذا ما حصل وأنا اخترت أن أكمل حياتي لوحدي ومع أولادي وأنا لست بحاجة لرجل آخر في حياتي فبعد مرور مدة على انفصالي أحسست بأني المرأة والرجل في المنزل وليس لدي أي نقص ولا أريد شيئاً من الرجل سواء القوة أو المال أو تربية الأولاد وإذا عاد بي الزمن إلى الوراء فلن أتزوج فعلى الرغم من أن شعور الأمومة جميل إلا أنه إذا عرفت أني سأكون الأم والأب معاً فلن أتزوج”.
ولفتت نوال إلى أنها لا ترى نفسها تعتزل الفن وأنها بالتأكيد ستكون صاحبة عمل خاص. فهي تحب امتلاك مطعم وقريباً سيكون لها ماركة  أزياء خاصة بها وكشفت أنها لن تستخدم ” تيك توك ” لأنها لا تريد أن “تحرق صورتها”.
وأوضحت نوال أنها تغار مثل غيرها وقالت : مثلاً أغار من امرأة جميلة تلفت الأنظار في مكان ما بملابسها وأغار من نساء يملكن أشياء جميلة أنا لا أملكها “.
وعن الغيرة الفنية أضافت نوال: أغار من زميلاتي اللواتي يقدمن أعمالاً أفضل مني ويستفزنني لتقديم الأفضل. ولكن أقول إن الكثير قدموا أعمالاً أفضل مني وأنا قدمت أفضل من الكثير أيضاً “.
وعن الفنانة التي شعرت بغيرة منها أضافت نوال : ” شعرت بالغيرة من نجوى كرم وطالما أنا غرت منها فهي كانت تغار مني فكان بيننا منافسة كبيرة جداً في مراحل معينة وكانت منافسة شريفة جداً “.
وعن رسالتها لابنتها “تيا” وصديقاتها إذا وقعن في الحب قالت نوال: “عشن الحب و لكن أحببن أنفسكن ولا تعطين كل شيء وابقين شيئاً لأنفسكن. فأنا قدمت كل شيء وهذا خطأ ولكن بالنهاية قلبي لم يعد يحب”. 

 

عانى من الغرور بعد نجاح

نيشان
نيشان

بدوره لفت الإعلامي نيشان في إجاباته على أسئلة ” نوال ” إلى أنه عانى من الغرور بعد نجاح الموسم الثاني من برنامج ” مايسترو ” ووصل إلى مرحلة ليست صحيحة وهو أنه كان يحس نفسه أنه الوحيد ولا أحد يجاريه وقال نيشان: ” وصلت لمرحلة مؤذية وهي إهمال الناس رغم أهميتهم وأهمية ما يقدمونه فقمت بزيارة طبيبة نفسية والتي أخبرتني ان هذا الأمر يتعدل لوحده لأن الحياة تعلم الإنسان”.
وعن الصفعة التي جعلته يغير نظرته قال نيشان: ” جلست في المنزل دون عمل بين عامي 2016 و2018 ولكن المفاجأة أن هاتفي الذي كان يرن بعدد الدقائق بقي أياماً دون أن يتصل بي أحد وعندها عرفت أصدقائي الحقيقيين”.
وكشف نيشان أن عقدة حياته منذ الصغر كانت وزنه الزائد جداً حيث كان يتعرض للتنمر وهذه العقدة مستمرة معه للآن حيث أنه يقضي وقتاً أطول في صالة الرياضة عن الوقت المحدد.
ولفت نيشان إلى أنه لا يخاف من الموت ولا يخاف على نفسه بل يشعر بالقلق و الخوف على فقد من يحبهم.
وقال نيشان إنه لا يسلم مفاتيح سعادته للآخرين وأنه إذا فتح أحد ما قلبه سيجد “سعادة بدون سكر” لأن الشعور بالمرارة ضروري للنجاح.
وكشف نيشان أنه يغار مثله مثل كل البشر وأنه عندما كان طفلاً كان يشعر بالغيرة إذا استطاع طفل تحصيل درجات أعلى منه في المدرسة وأنه حالياً يغار من الناس الذين يأكلون ولا يزداد وزنهم.
وأوضح نيشان أنه لا يفكر بالتقدم بالعمر فالكل سيتقدمون بالعمر وأنه يحافظ على مقولة ” إننا ننضج ولا نكبر بالعمر” وأنه يحصن نفسه بالثقافة و العلم.
 

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube