القائمة إغلاق

نقابة الموسيقيين تقرر إحالة أحمد سعد إلى التحقيق ومحاكمة حسن شاكوش

08/18/2020 – 08:45

قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية في اجتماعه الذي انتهى فجر اليوم، إقامة دعوى قضائية ضد مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لمزاولته مهنة الغناء بدون تصريح، كما تقرر إحالة المطرب أحمد سعد إلى التحقيق لطرحه أغنية “100 حساب” مع شاكوش غير المصرح له بالعمل من النقابة.

أحمد سعد
إحالة أحمد سعد إلى التحقيق بسبب أغنية 100 حساب

أوضحت النقابة في بيان صحفي، أن قرارها هذا جاء بسبب غناء شاكوش بدون تصريح، بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بنقابة المهن الموسيقية، كما تعاون معه المطرب أحمد سعد رغم علمه بانه غير مرخص له الغناء.

 

ورفض مجلس نقابة المهن الموسيقية المصرية استدعاء حسن شاكوش للتحقيق معه لأنه غير مقيد بسجلات النقابة ولم يحصل على عضويتها، مؤكدة أن ما فعله مؤثم قانونا وعقوبته السجن أو الغرامة أو كلاهما.

 

وقرر المجلس مخاطبة كل شركات الإنتاج الفني المرئي والمسموع بضرورة عدم التعامل مع غير المصرح لهم بمزاولة المهنة، وسوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي جهة تخالف ذلك خرقا لقواعد القانون والنظام العام.

 

أغنية “100 حساب” من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقي إسلام شيبسى، وجمعت أحمد سعد وحسن شاكوش للمرة الأولى في ديو غنائي، وتقول كلمات الأغنية: أنا وسط ناسي بيتعملي ميت حساب.. والشهم ليه مكان وسطنا لو حتى غاب.. إحنا الرجولة والأدب والإحترام .. معمولنا فى الجدعنه مليون كتاب.. مياكولش عيشنا وملحنا غير الأصيل .. لو حد ضاقت يوم عليه على أخوه يميل.. كلمتنا واحدة و ع الحلال متربيين .. في أي حته معروفين من غير دليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube