القائمة إغلاق

نجم “مسرح مصر” محمد أنور يرزق بابنته الثانية ويتصدر الترند

06/07/2021 – 22:15

انهالت التعليقات المهنئة لنجم “مسرح مصر” محمد أنور عقب إعلانه عن مولد ابنته الثانية على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث هنأه كل من سليمان عيد، ومصطفى بسيط ، وميرنا جميل، وأحمد شامي، ونيرمين ماهر، وبسنت النبراوي، وأوس أوس، علي ربيع، محمد عبد الرحمن..ولقبوه بـ”أبو البنات”.

 

محمد أنور أبو البنات

محمد أنور يرحب بابنته الجديدة
محمد أنور يرحب بابنته الجديدة

وكان الفنان محمد أنور قد تصدر الترند المصري عقب إعلانه عن استقبال مولودته الثانية التي أسماها “ديالا” في صورة نشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقف أمام غرفة زوجته وطفلته في المستشفى بين البالونات “الوردي” إحداها مكتوب عليها اسم ديالا وهو اسم المولودة الجديدة.

وكتب تعليقاً على الصورة “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبقيت ابو البنات ، ربنا رزقني بـ “ديالا محمد انور” اللهم أنبتها نباتاً حسناً ، واجعلها قرة عين لنا ، واحفظها وبارك لنا فيها يارب العالمين”. 

وكان محمد قد رزق بابنته الاولى واسمها “نوراي” بالعام 2018.

 

يذكر أن محمد أنور فنان مصري شاب اشتهر بأدوراه الكوميدية،  تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، كانت بدايته من خلال مسرح الجامعة، من أشهر اعماله “تياترو مصر” الذي أطلق عليه “مسرح مصر”  وفيلم “اوشن 14″، و”الدخول في الممنوع”، ومسلسل “قوت القلوب”، وآخر أعماله مسلسل “إسعاف يونس” بطولة سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني.

 

جزء ثاني من إسعاف يونس

 

ويستعد أنور حالياً لتقديم الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق الجزء الأول منه نجاحاً جماهيرياً كبيراً، حيث سيشهد الجزء الثاني من “إسعاف يونس” تطوراً كبيراً في الأحداث، ومن المقرر أن يشارك فيه نفس فريق عمل الجزء الأول بجانب عدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

 

article_city: