القائمة إغلاق

نانسي عجرم وتامر حسني يجتمعان لتعويض الغاء حفلات العام الجديد

12/28/2020 – 07:45

بعد صدور قرار حاسم من رئاسة مجلس الوزراء في مصر بإلغاء كل حفلات بداية العام الجديد، وإلغاء التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الاستعانة بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم والمصري تامر حسني لاحياء حفل الاحتفال بليلة رأس السنة؛ بدون جماهير على أن يذاع الحفل مجانا عبر قنوات أون والحياة.

تامر حسني
تامر حسني احتفل مؤخرا بنجاح ألبوم خليك فولاذي

ومن جانبه، قال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الحفل سيتضمن أهم وأجمل أغنيات تامر حسني ونانسي عجرم.

 

وأضاف أن تامر مرسي؛ كان شديد الحرص على إرضاء كل أذواق المشاهد المصري؛ والمنافسة بين القنوات؛ وعلى ذلك تحضر قنوات DMC وCBC مفاجآت أخرى للجمهور المصري والعربي في ليلة رأس السنة.

 

وقدمت نانسي حفلا أون لاين بث حصريًا عبر شاشة mbc 4، بمناسبة أعياد الميلاد، يوم 25 ديسمبر الجاري، ويعد هذا الحفل الثالث لـنانسي، الذي يقام أون لاين هذا العام بسبب فيروس كورونا.

 

بينما احتفل تامر حسني مؤخرا بتصدره تريند موقعي تويتر ويوتيوب في مصر وعدة دول عربية، كما حصل علي المرتبة 19 على موقع الفيديوهات  “يوتيوب” على مستوى العالم.

 

وكتب تامر، عبر حسابه على موقع إنستقرام: في نهاية رحلة ألبوم (خليك فولاذي)، أحب أقول حاجة مهمة، الحمد لله.. إني أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط تريند 1 في تويتر بـ25 ألف تويتة واتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1 وكل الوطن العربي، وأحقق على يوتيوب عالميا المركز الـ19 بعد النجمة العالمية جينفر لوبيز.

 

تابع قائلا: انتظروا كليب (فولاذي) خلال أيام إن شاء الله، وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم (مش أنا)، وانتظروا أيضا مفاجأة في الفلانتين، وانتظروا مفاجأة تالتة من العيار العنيف في الفترة القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube